رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رافينيا يحذر ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الليجا

نشر
الأمصار

يخوض البرازيلي رافينيا، الوافد الجديد لصفوف برشلونة، أول لقاء كلاسيكو رسمي له ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، بعد غد الأحد، ضمن مناسات الجولة التاسعة من الدور الإسباني لموسم 2022-2023.

وقال رافينيا في تصريحات لقناة موفيستار "نتصدر جدول ترتيب الليجا في الوقت الحالي، يجب على الخصم، توخي الحذر".

وأضاف "لدينا ثقة في أنفسنا بالدوري الإسباني، نعرف ما يجب علينا فعله من أجل الفوز".

ويعتلي برشلونة، صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 22 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب الوصافة.

حسم التعادل الإيجابي مواجهة برشلونة وانتر ميلان، بنتيجة (3-3)، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل لإنتر ميلان نيكولو باريلا ولاوتارو مارتينيز وجوسينس في الدقائق 50 و63 و89، بينما سجل لبرشلونة ديمبلي وليفاندوفسكي (هدفين)  في الدقائق 40 و82 و(90+2).

وبهذا التعادل رفع إنتر ميلان رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، ورفع برشلونة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث وقبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

بدأ التهديد من الضيوف مبكرًا، بتسديدة قوية من لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان مرت بالقرب من القائم في الدقيقة 3.

وتألق هنريك مخيتاريان لاعب إنتر ميلان في حرمان ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة من تسجيل هدفا في الدقيقة 9، حيث تلقى البولندي كرة عرضية داخل المنطقة من رافينيا وارتقى للتسديد بالرأس لكن الأرميني شتت الكرة من على خط
المرمى.

وكاد دجيكو أن يسجل هدف التقدم للنيراتزوري في الدقيقة 16، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن، وصوب مباشرة على المرمى لكن الكرة ارتطمت بالعارضة الأفقية قبل أن يشتتها الدفاع الكتالوني.

وتصدى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، لتصويبة قوية من هنريك مخيتاريان لاعب إنتر ميلان في الدقيقة 23.

وتألق أندري أونانا حارس مرمى إنتر ميلان، في التصدي لتصويبة صاروخية من عثمان ديمبلي لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء، وحولها إلى الركنية، في الدقيقة 25.