رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إدارة الإعلام باتحاد الكرة الإماراتي تستعرض العمليات الإعلامية للنهائي الأغلى

نشر
الأمصار

عقدت إدارة الإعلام في اتحاد الإمارات لكرة القدم، أمس اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية المختلفة بحضور سالم النقبي مدير الإعلام وفريق عمل الإدارة وذلك بهدف التنسيق المشترك حول كل الجوانب الإعلامية المتعلقة بنهائي كأس رئيس الدولة بين الوحدة والشارقة يوم 21 أكتوبر المقبل في استاد هزاع بن زايد.

وتم خلال الاجتماع استعراض جميع العمليات الإعلامية الخاصة بالنهائي بدءاً من عملية الحصول على بطاقات الاعتماد والمناطق المخصصة لاجراء المقابلات قبل وما بعد المباراة ومواعيد المؤتمرات الصحفية والتدريب الرئيسي لكل فريق والفعاليات التي تسبق المباراة.

واستعرض ممثلو القنوات الرياضية البرامج التي سيتم بثها خلال الأيام المقبلة والتي ستشمل برامج وثائقية عن البطولة التي انطلقت في موسم 74 واستديوهات تحليلية بمشاركة نخبة من المحللين والنقاد ونجوم الفريقين وكذلك التعرف على آخر الاستعدادات الخاصة بالفريقين وبرامج أخرى مخصصة للجماهير.

ويأتي الاجتماع في إطار حرص اتحاد كرة القدم على التواصل المستمر والفعال مع وسائل الإعلام والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم.

وكان قد قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس رئيس دولة الإمارات للموسم الرياضي 2021 – 2022 بين فريقي الوحدة والشارقة يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر المقبل في إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

وستنطلق المباراة حسب بيان اتحاد الكرة الإماراتي في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت دولة الإمارات.

اتحاد الكرة الإماراتي كان قد أعلن الموسم الماضي عن تأجيل مباراة نهائي الكأس بين الوحدة والشارقة.

ونجح الشارقة في التأهل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على ضيفه حتا (2-1)، في الدور ثمن النهائي.

ثم تغلب على ضيفه شباب الأهلي (4-2) بركلات الترجيح، في الدور ربع النهائي، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل دون أهداف.

وتمكن الشارقة من الفوز على الوصل (3-2)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور قبل النهائي.

أما الوحدة فقد تغلب على الجزيرة (2-1)، في الدور ربع النهائي، وفاز على بني ياس (6-3)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور قبل النهائي.