رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يكشف مدة غياب دي ماريا عن الملاعب

نشر
أنخيل دي ماريا
أنخيل دي ماريا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة مديره الفني ماسيميليانو أليجري، اليوم الخميس، مدة غياب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن الملاعب.

وتعرض دي ماريا لإصابة قوية أمام مكابى حيفا، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا والتي خسرها العملاق الإيطالى بهدفين دون رد.

ونشر نادي يوفنتوس بيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قال فيه: "كشفت الإختبارات الطبية التي أجراها أنخيل دي ماريا عن إصابة منخفضة الدرجة في أوتار الركبة في الفخذ الأيمن".

وأضاف البيان: "سيستغرق الشفاء التام لأنخيل 20 يومًا".

وسيلحق دي ماريا بالمنتخب الأرجنتيني االذي يستعد للمشاركة بمنافسات كأس العالم 2022 التي تنطلق في قطر يوم 20 نوفمبر المقبل.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن دي ماريا أثناء ركضه في خط الوسط تعرض لإصابة عضلية في الفخذ الأيمن، طالب على إثرها على الفور بإجراء تبديل اضطراري، وخرج وسط حالة من الحزن سيطرت عليه.

وأضاف الموقع أن دي ماريا خرج من أرض الملعب وهو يعرج مما أثار حالة من القلق لمدربه ماسيمليانو أليجري.

إصابة دي ماريا

في سياق متصل، طالب الكولومبي خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس الإيطالي، يوم الثلاثاء جماهير الفريق والجميع بالاتحاد من أجل الخروج من "هذا الموقف".

وجاء تصريح كوادرادو بعد الخسارة المفاجئة، مساء أمس الثلاثاء، على يد مكابي حيفا (2-0) في الجولة الرابعة من مجموعات دوري الأبطال، وهي النتيجة التي عقدت من مهمته في التأهل لدور ال16.

وجمدت الخسارة رصيد "بيانكونيري" عند 3 نقاط في المركز الثالث، ليبتعد بفارق 4 نقاط عن ثنائي الصدارة، باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وقال كوادرادو في تصريحات لشبكة سكاي سبورت الإيطالية "اتحادنا هي الطريقة الوحيدة للخروج من هذا الموقف. حظوظنا موجودة، وسنقاتل حتى النهاية، وسنرى ماذا سيحدث".

وأضاف "أعتقد ان المدرب يقدم كل شيء للبحث عن حل. يوفي ليس فقط المدرب، لكنه الفريق بأكمله".

واختتم "على الجميع بذل كل ما بوسعه، وبشكل خاص اللاعبين الكبار في الفريق. علينا أن نمتلك الثقة في هذا الفريق، ونحافظ على وحدتنا للمضي قدما".