رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارسيليا يواجه لشبونة في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

يلتقي فريق مارسيليا الفرنسي، نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة سبورتنج لشبونة ضد مارسيليا فى التاسعة مساء الأربعاء، على ملعب "خوسيه الفالادي"، فى الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويخوض سبورتنج لشبونة مواجهة الليلة الهامة، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط متفوقا على توتنهام الثانى برصيد 4 نقاط، فيما يأتى اينتراخت فرانكفورت الألمانى ثالثا بفارق الأهداف فقط عن السبيرز.

بينما يدخل فريق أولمبيك مارسيليا المباراة وهو في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

وكان فريق مارسيليا الفرنسي أول انتصار له في بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي 4 / 1 الثلاثاء الماضى في الجولة الثالثة.

وحصد مارسيليا أول ثلاث نقاط له في البطولة وظل في المركز الرابع، فيما توقف رصيد لشبونة عند ست نقاط في صدارة الترتيب.

وفي نفس التوقيت، يخوض فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى مواجهة قوية فى دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقى مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

 

 

بايرن ميونخ ضيفا على فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

 

فيما يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفاً ثقيلاً أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "دوسان أرينا" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-0، والتي جمعتهما مساء الثلاثاء من الأسبوع الماضي على ملعب "إليانز أرينا".

ويتصدر فريق بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة بعدما نجح في الفوز في الجولات الثلاث الماضية، بينما يحتل فيكتوريا بلزن المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

ويأمل بايرن ميونخ في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم حتى يضمن التأهل الى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة وأن مسيرة البافاري القارية تختلف كليا عن التي ظهر عليها في الدوري الألماني بالرغم من الانتصارات الأخيرة التي بدأ يحصدها جوليان ناجلسمان.