رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوارديولا: سعيد لرؤية جوع مانشستر سيتي ورغبته المتجددة للنجاح هذا الموسم

نشر
الأمصار

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل مواجهة كوبنهاجن الدنماركي، في المواجهة التي تاقم على ملعب “باركن ستاديون”، مساء غدًا الثلاثاء، ضمن مافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وأكد بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة كوبنهاجن: “عن ارتياحه لرؤية جوع سيتي المتجدد ورغبتهم للنجاح هذا الموسم”.

وأضاف: “كانت المباريات الأخيرة أفضل بشكل عام، هذا جيد”.

وتابع: “يمكننا أن نفعل ما هو أفضل في العديد من الجوانب، لكنني راضٍ، نلعب مباراة كل ثلاثة أيام لذلك ليس لدينا الكثير من الوقت لتحليل وضعنا أو التفكير فيه”.

وأردف: “آخر ثلاث مباريات نلعبها بشكل أفضل وهذا هو المستوى الذي خضناه في المواسم الثلاثة أو الأربعة الأخيرة. الفريق لا يزال جيد”.
منذ عودت الفريق من فترة التوقف الدولية في سبتمبر على وجه الخصوص، كان أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز في حالة رائعة

قبل آخر رحلة للمجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء إلى إف سي كوبنهاجن ، حقق الفريق ثلاثة انتصارات متتالية على أرضه ضد مانشستر يونايتد وكوبنهاجن وساوثامبتون ، مسجلاً 15 هدفًا.

وكان فريق مانشستر سيتي اكتسح نظيره كوبنهاجن الدنماركي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويتصدر مانشستر سيتي المباراة جدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة ورصيد النقاط 9 جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 11 هدفاً وتلقى هدفا وحيدا.