رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مران الأهلي.. بيرسي تاو يشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي

نشر
الأمصار

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا قويًّا مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأدت مجموعة اللاعبين التي خاضت المباراة تدريبات بدنية في الجيم، بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات متنوعة في الملعب.

وبدأ الجنوب إفريقي بيرسي تاو المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لعودته للمشاركة بشكل كامل خلال الأيام القادمة.

وواصل عمار حمدي أداء تدريبات التأهيل البدني، فيما خاض حراس الفريق مرانًا قويًّا، تحت إشراف ميشيل يانكون.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير.

سجل محمد عبد المنعم مدافع الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 90+3 مستغلا كرة عرضية متقنة حولها في شباك الحارس بشير بن سعيد.

وخاض الأهلي أول مباراة رسمية تحت قيادة مديره الفني الجديد السويسري مارسيل كولر ، وقطع خطوة واسعة نحو التأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية.

وتلقى المنستيري بقيادة مديره الفني الصربي داركو نوفيتش هزيمة مريرة تهدد حظوظه قبل مواجهة الإياب يوم السبت المقبل في ستاد السلام بالقاهرة.

المباراة جاءت تكتيكية ومثيرة بين الفريقين على مدار اللقاء ، وسيطر الأهلي على الشوط الأول ثم تراجع بدنيا بعض الشئ في الشوط الثاني.

بدأت المباراة بمحاولات من الأهلي للاستحواذ على الكرة بفاصل من التمريرات المتبادلة ، وأبعد الحارس بشير بن سعيد كرة عرضية من طاهر من الجبهة اليمنى.

ورد الحائط البشري تسديدة قوية من معلول ، وأبعد حارس المنستيري ضربة رأس أهلاوية بينما كاد أن يغالط زياد العلوي دفاع الأهلي بانطلاقة سريعة أبعدها الدفاع.

تراجع أداء الأهلي هجوميا مع تنظيم دفاعي مميز للاعبي الاتحاد المنستيري ، وحاول الفريقان السيطرة على وسط الملعب مجددا ووجه حسام تقا تسديدة قوية اصطدمت بالحائط البشري.