رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"إينوك" الإماراتية توقّع اتفاقية مع شركة نيجيرية لتوسيع شبكتها العالمية

نشر
الأمصار

وقّعت مجموعة اينوك، اتفاقية تعاون مع شركة "كيو إم إف إنرجي" في نيجيريا، تماشياً مع استراتيجية المجموعة لتوسيع شبكتها العالمية.

وبموجب هذه الاتفاقية، تزوّد اينوك موانئ نيجيريا بمنتجات زيوت التشحيم البحرية "ستراتا" التي تضم محفظة شاملة من المنتجات التي تغطي كافة الاستخدامات البحرية، بحسب بيان صحفي.

وتغطي شبكة اينوك العالمية لتزويد منتجات الزيوت البحرية "ستراتا" في الوقت الراهن 200 ميناءً بحرياً في 20 دولة.

وخلال العام الماضي قُدمت هذه المنتجات لنحو 1700 سفينة في دول مجلس التعاون الخليجي، وأفريقيا بما في ذلك شمال أفريقيا والبحر المتوسط، ودول رابطة الدول المستقلة.

وتغطي شبكة المجموعة جنوب أفريقيا وأنغولا وناميبيا وغانا وتوغو وموريتانيا ومصر وكينيا والآن نيجيريا من خلال شراكة المجموعة مع شركة "كيو إم إف إنرجي".

وأعلنت مجموعة إينوك مؤخراً عن تسجيل نمو بنسبة 350% في مبيعات ذراعها لأعمال الزيوت البحرية "ستراتا" خلال الفترة من عام 2019 وحتى 2021.

ويُعزى ذلك النمو الهائل إلى توسيع المجموعة لنطاق حضورها العالمي ودعم سلسلة التوريد وتعيين موزعين في الأسواق البحرية الرئيسية.

وخلال العامين الماضيين، وسّعت اينوك شبكتها من موزعي الزيوت البحرية في الأسواق الرئيسية، وتعتزم توسيع حضور "ستراتا" العالمي عبر إضافة 20 ميناءً جديداً لشبكتها الحالية خلال عام 2022.

 

أخبار أخرى..

"آيسنار أبوظبي 2022" ينطلق بمشاركة دولية واسعة

انطلقت اليوم الإثنين، فعاليات الدورة السابعة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2022".

وينظم المعرض مجموعة أدنيك بالتعاون مع وزارة الداخلية بالشراكة الاستراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وذلك بحضور دولي رفيع المستوى، ومشاركة مجموعة بارزة من كبرى الشركات الوطنية والإقليمية والعالمية المتخصصة في مجال الأمن الوطني والسيبراني.

ويرعى المؤتمر الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وتشارك جهات محلية وإقليمية ودولة واسعة في فعاليات المعرض الذي يستمر حتى 12 أكتوبر/تشرين الأول مشاركة.

وفي مؤشر على الاهتمام المتزايد بالنسخة السابعة من المعرض ارتفع عدد الشركات العارضة في نسخة هذا العام بنسبة 121% عن الدورة السابقة.

كما زادت المساحة المخصصة للعروض بنسبة 15 % مقارنة بالدورة السابقة في العام 2018، فيما وصل عدد الدول المشاركة إلى 33 دولة، وبلغت نسبة الشركات الجديدة المشاركة للمرة الأولى في هذه النسخة 8%.

كما بلغت نسبة الشركات الوطنية العارضة 34% من مجموع الشركات الكلي.

ويستقطب المعرض في هذه الدورة 120 وفداً رسمياً من جميع أنحاء العالم في زيادة بنسبة 20% بالمقارنة مع الدورة السابقة بما فيها وفود من المملكة العربية السعودية والبحرين وسنغافورة ومصر واليونان والعراق وإيطاليا وإثيوبيا، بالإضافة إلى وفد من منظمة الإنتربول.