رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طقس العراق.. ارتفاع جديد في درجات الحرارة الأسبوع الحالي

نشر
الأمصار

أعلنت هيئة الأنواء الجوية العراقية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء، سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً الى غائم جزئي واحياناً غائم في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً، فيما سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وبين، أن "طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً الى غائم يتحول تدريجياً الى صحو في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

ولفت إلى، أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع   بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

أخبار أخرى..

العراق.. وفد أمني رفيع برئاسة يارالله والشمري يصل البصرة

وصل وفد أمني رفيع المستوى برئاسة رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول ركن عبد الامير يارالله، ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، الى محافظة البصرة.

وقالت قيادة العمليات المشتركة في بيان: إن "وفدًا امنيًا رفيع المستوى برئاسة رئيس اركان الجيش الفريق أول ركن عبد الأمير يارالله ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري وقائد القوات البرية الفريق الركن قاسم المحمدي وقائد طيران الجيش وعدد من القيادات الأمنية وصل إلى محافظة البصرة".

وأضافت أن "زيارة الوفد تهدف لمتابعة الوضع الأمني بالمحافظة والوقوف على جاهزية قيادة القوة البحرية وتامين مياهنا الإقليمية".