رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: هالاند جنوني.. ولا تقارنوه بصلاح

نشر
الأمصار

يأمل يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن يعود الفريق ونجمه المصري محمد صلاح إلى أفضل مستوى قريبا.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورت: "بالنسبة لصلاح، آمل أن يكون وضعه مثل الفريق، فنحن على وشك الانفجار".

وأضاف المدرب الألماني: "حتى عندما لا تكون أرقام صلاح التهديفية جنونية، فإن مساهماته في إحراز الأهداف تكون جيدة".

وتابع: "لا أحد يستطيع استيعاب مع يفعله هالاند.. إن ما يفعله جنوني، إنه لاعب استثنائي في فريق استثنائي ويجب ألا نقارنه بصلاح أو أي شخص حاليا".

وواصل: "مو يريد أن يسجل الأهداف دائمًا وبشغف، وإذا نظرت إليه بعد 20 عاما، سيكون بنفس الحال".

وأكمل: "أنا متأكد من أن مشجعي آرسنال سعداء للغاية بالموقف الذي يجدون أنفسهم فيه الآن".

وختم: "ربما يكون هناك تشابه مع الوقت الذي توليت فيه قيادة ليفربول، إن آرسنال فريق كبير وقد خضنا مباريات كبيرة ضدهم، والآن هم مستعدون للتقدم خطوة جديدة في المنافسة".

ويخوض آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا مباراة ليفربول، ويملك في رصيده 21 نقطة من 8 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 7 مباريات وخسر واحدة فقط، ويأمل في الحفاظ على نتائج الفريق الجيدة منذ انطلاق الموسم الحالي ومواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويرفع أرتيتا في مباراته ضد ليفربول شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي على الصدارة خلال مباريات الموسم الحالي.

بينما يأمل ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى استعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب، خصوصا بعد التعادل الأخير أمام برايتون بالجولة الماضية، على ملعب ووسط جماهيره بالأنفيلد رود، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.