رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دجيكو يقود إنتر لإسقاط ساسولو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

قاد النجم البوسني إدين دجيكو فريقه إنتر ميلان لتحقيق فوز مهم على مضيفه ساسولو بنتجة  2-1،  فى المواجهة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، على ملعب "مابى"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وسجل النجم البوسني إدين دجيكو، مهاجم فريق إنتر ميلان، هدفى فريقه فى الدقيقيتن 44، و75 من عمر المباراة، فيما سجل دافيد فراتيبسي هدف أصحاب الأرض الوحيد فى الدقيقة 60.

ودخل إنتر ميلان المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: أندريه أونانا 

الدفاع: دامبروزيو- أتشيربي –باستوني 

الوسط: ديماركو - نيكولو باريلا - أسلانى- هاكان تشالهان أوجلو – دومفريس.

الهجوم: لاوتارو مارتينيز – دجيكو.

وبهذه النتيجة يحتل إنتر ميلان المركز السابع برصيد 15 نقطة، أما ساسولو فتراجع للمركز التاسع برصيد 12 نقطة.

من جهة أخرى، قال تقرير صحفي إيطالي، إن إدارة إنتر ميلان تسعى للحفاظ على اللاعب التركي هاكان كالهانجولو، بتوقيعه على عقد جديد.

ويرتبط اللاعب التركي بعقد حالي مع النيراتزوري حتى صيف 2024، وسجل هدف الفوز على برشلونة الثلاثاء الماضي، بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن وكيل كالهانجولو سيجلس مع إدارة إنتر ميلان لبدء مفاوضات تجديد العقد خلال فترة استراحة كأس العالم التي تنطلق الشهر المقبل، مما يمنح النادي وقتا.

وأضافت الصحيفة: "الهدف هو الحصول على توقيع اللاعب قبل بداية الموسم المقبل".

وتلقى كالهانجولو اتصالات من أندية نوتنجهام وإيفرتون ونيوكاسل خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه لم يفكر في تلك العروض لأنه سعيد في صفوف النيراتزوري.

وأشار التقرير، إلى أن العقد الجديد سيشهد تحسين راتب اللاعب التركي، الذي يحصل على راتب سنوي بقيمة 5 ملايين يورو صافية من الضرائب.