رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بحلول المولد النبوي الشريف

نشر
الأمصار

قدم النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف.

وكتب  محمد صلاح على حسابه الشخصي عبر موقع  "تويتر" :"كل عام والأمة الإسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف وربنا يعود علينا الأيام بالخير والسعادة".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول في قمة آرسنال ضمن الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويستضيف فريق أرسنال المحترف بين صفوف النجم المصري محمد النني، نظيره ليفربول الذي يلعب مع الفرعون محمد صلاح مساء الأحد المقبل، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

مباراة آرسنال  ضد ليفربول تقام  في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة مساء الأحد المقبل، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

ترتيب آرسنال وليفربول 

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، بينما يحتل ليفربول المركز التاسع في الترتيب برصيد 10 نقاط.

في سياق متصل، اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد رينجرز التي حقق فيها الريدز الفوز بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ونجح محمد صلاح في تقديم مستوى مميز خلال المباراة ووضحت خطورته على مرمى رينجرز منذ بداية اللقاء وحتى النهاية وكان مصدر قلق لدفاعات رينجرز.

جاء هدفي فريق ليفربول عن طريق ترينت ألكسندر أرنولد، ومحمد صلاح من ضربة جزاء في الدقيقتين 7، و53 على التوالي.

بهذه النتيجة تواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلها.

بينما يتواجد رينجرز في المركز الرابع والأخير ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولات الثلاث وعدم تسجيل أهداف وتلقي 9.