رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يواصل التقدم في بطولة إفريقيا للأندية في كرة اليد

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

تأهل فريق كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني ماتيو جارالدا لربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية رقم 43، المقامة في تونس خلال الفترة من 30 سبتمبر/ أيلول حتى 9 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وصعد الفارس الأبيض لربع النهائي بعد فوزه على فاب الكاميروني اليوم الاثنين بنتيجة 43-21، في المباراة التي أقيمت على صالة الحمامات.

وانتهى الشوط الأول بتقدم زملاء أحمد الأحمر بنتيجة 21-11، قبل أن يوسعوا الفارق إلى 22 هدفا بنهاية الشوط الثاني.

وضمن أبناء القلعة البيضاء الصعود لربع النهائي بعد تحقيقهم الفوز الثالث على التوالي، بعدما هزموا ريد ستار الإيفواري ثم مولودية الجزائر، وأخيرا فاب الكاميروني.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك الجولة الأخيرة من لقاءات المجموعة الأولى أمام نظيره الإفريقي التونسي في لقاء سيتحدد على إثره متصدر المجموعة.

وتضم قائمة الزمالك في هذه البطولة 18 لاعبا، هم: كريم هنداوي – محمود خليل "فلفل" – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان "هتلر" – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن "دودو" – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر الوكيل "بكار" – حسن وليد قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – الأرجنتيني جيمس باركر".

 

الترجي والأفريقي يتأهلان

 

حقق الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الإثنين، انتصاره الثالث في البطولة الإفريقية لكرة اليد للأندية البطلة المقامة حاليا بمدينتي نابل والحمامات.

وجاء فوز الترجي على وفاق عين توتة الجزائري بنتيجة 34-26، ضمن منافسات المجموعة الثانية، ليدعم فريق باب سويقة صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط.

وضمن الترجي التأهل إلى ربع النهائي صحبة الأهلي المصري ووفاق عين التوتة الجزائري، وتحسم ورقة التأهل الرابعة في الجولة الأخيرة بين شباب كينشاسا وفلاورز البنيني.

وفاز النادي الإفريقي بصعوبة في وقت سابق على مولدية الجزائر بنتيجة 26-25.

ودعم فريق باب الجديد صدارته للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد أن ضمن تأهله لربع النهائي، صحبة الزمالك المصري ومولودية الجزائر، لتبقى البطاقة الرابعة بين "ريد ستار الإيفواري والشرطة الكاميروني".