رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد الكرة العراقي يتفق مع شركة لانتاج وتسويق مسابقاته واستخدام تقنية الفار

نشر
اتحاد الكرة العراقي
اتحاد الكرة العراقي يتفق مع شركة عشتار

أعلنَ الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم اتفاقه مع شَركةِ عشتار لتَسويقِ وإنتاج المُسابقاتِ والأحداث الخاصةِ بالاتحاد. 

وستقومُ شركة عشتار باستعمالِ المعداتِ الحديثة في عمليةِ النقل التلفزيونيّ، بشكلٍ يتناسبُ مع سمعةِ دورينا ويلبي رغباتَ المُشاهد الكريم، وكذلك ستتكفلُ الشركة باستخدامِ تقنيةِ الفار في مبارياتِ الدوري المُمتاز للموسم ٢٠٢٣/٢٠٢٢ والمواسم التي تليه ، في خطوةٍ نوعيةٍ تضفي الكثيرَ من العدالةِ التحكيميّة في المباريات. 

ويسعَى الاتحادُ من وراء التعاقُدِ مع الشركةِ إلى تنفيذِ العديد من الأفكارِ الهادِفةِ من أجل الارتقاءِ بالنقلِ التلفزيونيّ للمُنافساتِ، ويسهمُ بتحقيقِ شراكةٍ تعمُّ بالفائدةِ على الأندية، وتقدمُ صورةً مميزةً عن دورينا لشَريحةٍ واسعةٍ من جمهورنا الكريم.

في سياق متصل، أكدَ وزيرُ الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم "عدنان درجال" ثقته بلاعبي المنتخبِ الوطنيّ لكرةِ الصالات للانتقالِ إلى الدور المُقبل في نهائياتِ كأس آسيا المقامة في دولةِ الكويت ، مباركاً الفوزَ الذي حققهُ المنتخب على نظيره عمان بخماسيةٍ نظيفة. 

وذكرَ درجال في اتصالٍ هاتفي جمعهُ برئيسِ وفد المنتخبِ الوطنيّ لكرةِ الصالات عُضو الاتحاد رحيم لفته : إن اتحادَ الكرة لديه ثقةٌ مطلقةٌ بوفدِ منتخبِ كرة الصالات في مباراةِ الكويت، وندعوهم إلى مواصلةِ الانتصارات التي حققوها في مشاركاتهم الأخيرة. 

وزادَ بالقول: إن مباراةَ الكويت تتطلبُ تركيزاً عالياً وثقةً بالنفسِ لتحقيقِ ما نبتغيه لإسعادِ الشعب العراقيّ الذي ينتظر الفرحةَ بشغفٍ سيما أن أملنا كبيرٌ بمنتخبنا الوطنيّ للتأهل إلى الدور الثاني من بطولةِ كأس آسيا. 

من جهته، قدّمَ رئيسُ وفد المنتخب الوطنيّ لكرةِ الصالات عُضو اتحاد الكرة "رحيم لفته" شكره لوزيرِ الشبابِ والرياضة رئيس الاتحاد عدنان درجال وأعضاء المكتب التنفيذيّ لمتابعتهم الجادة وسؤالهم المتكرر عن منتخبِ كرة الصالات ومشاركته في نهائيات آسيا. 

ويستعدُ منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات لخوضِ مواجهته المرتقبةِ أمام نظيره الكويتي في الساعةِ الثامنة من مساء يوم غدٍ السبت ضمن الجولةِ الثالثة للمجموعةِ الأولى لكأس آسيا لكرةِ للصالات في الكويت والتي سيكون فيها الفوزُ مطلباً لا مناصَ منه لمنتخبنا لإعلانِ التأهل للدورِ المقبل، ويأملُ أسود الصالات تأكيدَ جدارتهم وإعلان التأهلِ لامتلاكهم مقومات النجاح من حيث الحُضور الذهنيّ ووجودِ لاعبين يتمتعون بمهاراتٍ وجانبٍ بدني عالٍ، فضلاً عن جهازٍ فني يحملُ في جعبته الكثير سيكون كفيلاً بتحقيقِ الانتصار المهم والانتقال للدورِ المقبل من نهائياتِ آسيا.