رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب يثق في قدرات لاعبه أرنولد

نشر
كلوب وأرنولد
كلوب وأرنولد

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أنه يثق في قدرات ظهيره الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد، الذي مر بفترة عصيبة مع المنتخب الإنجليزي.

ولم يشارك أرنولد أمام إيطالي وألمانيا، وهناك اعتقد قوي بين النقاد، بأن سبب عدم مشاركته يعود إلى عدم قيامه بالواجبات الدفاعية كما يجب.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة برايتون ضمن الجولة التاسعة من الدوري: "هل نريد حقًا فتح هذا الصندوق؟ أنتم صحفيون إنجليز ولا يمكننا مناقشة الاختيارات حتى انطلاق كأس العالم".

وأضاف: "رأيي الصادق من شأنه أن يتصدر عناوين الصحف. هل تريد ذلك؟ ربما يساعد ألمانيا لكنه لن يساعد إنجلترا. لدي الكثير من الأشياء لأقولها لكنني لا أعتقد أنها منطقية".

وتابع: "نحن بخير هنا، الأمر مختلف تمامًا. أرى ترينت بشكل مختلف، هذا واضح. يتحدث الناس عن أنه ليس مدافعًا جيدًا، هذا ليس صحيحًا، إنه مدافع جيد، ولا يدافع جيدًا دائمًا، هذا صحيح".

وآردف: "إنه في الـ23 من عمره. أيا كان الفريق الذي سأمتلكه في الوقت الحالي، سأختار ترينت. إنه استثنائي. تنعم إنجلترا بلاعبين في هذا المركز. ريس جيمس كمدافع ثالثا في الخط الخلفي، وقد فعل ذلك بشكل جيد مع تشيلسي. إنه قرار (جاريث ساوثجيت). لقد اتخذه. أرى الأمر مختلفًا. لا يعني ذلك أنه صائب أو خاطئ".

وتحدث كلوب عن برايتون الذي استعان بالإيطالي روبرتو دي زيربي كمدرب للفريق، خلفا لجراهام بوتر المنتقل إلى تشيلسي، وقال: "أدى برايتون أداءً جيدًا للغاية من قبل، والآن لديهم مدرب جديد مثير حقًا. لديهم مدرب شجاع. إنه مؤثر حقا، فكره الكروي يناسب برايتون".

 

من جهة أخرى، أكد فيديريكو باستوريلو وكيل أعمال البرازيلي آرثر ميلو لاعب خط وسط يوفنتوس المُعار لصفوف ليفربول الإنجليزي، أن موكله بات جاهزا تماما للمشاركة مع الريدز.

وقال باستوريلو خلال تصريحاته لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي "آرثر لعب القليل جدًا العام الماضي، ثم أجرى عملية جراحية في يونيو/ حزيران، وغاب عن جزء من فترة الإعداد للموسم الحالي".

وأضاف "لم يكن آرثر في خطط أليجري، لذلك لم يتدرب مع بقية الفريق، ومن الطبيعي أن يصل في اليوم الأخير من سوق الانتقالات بهذه الحالة، وهو يعرف أنه بحاجة إلى عمل إضافي".