رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. تنفيذ مشروع جاسر - 132 لإحدى وحدات الدفاع الجوى

نشر
الأمصار

شهد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة تنفيذ مشروع مراكز القيادة التعبوى التكتيكى "جاسر - 132" الذى تنفذه إحدى وحدات قوات الدفاع الجوى ، وذلك فى إطار تنفيذ خطة التدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

تضمنت المرحلة عرض التقارير والقرارات للقادة على كافة المستويات ، حيث ظهر خلال المرحلة مدى ما وصلت إليه العناصر المشاركة من إستعداد قتالى عالى والمهارة فى إستخدام أحدث وسائل نظم القيادة والتعاون والسيطرة لتنفيذ المهام المخططة والطارئة أثناء مراحل المشروع.

الدفاع الجوي
ونقل الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لكافة العناصر المشاركة بالمشروع ، مشيداً بالأداء المتميز والكفاءة القتالية العالية الذى ظهر عليها رجال الدفاع الجوى.

كما ناقش عدداً من القادة والضباط المشاركين بالمشروع فى الإسلوب الأمثل لتنفيذ كافة المهام المكلفين بها ، وقام بفرض عدد من المواقف التكتيكية المفاجئة للتأكد من قدرتهم على إتخاذ القرار السليم أثنـاء إدارة العمليات ، مطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والكفاءة القتالية العالية لتنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم بكفاءة وإقتدار.

حضر المرحلة عدد من قادة القوات المسلحة.
اقرا ايضا.. 

قال السفير بسام راضي  المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس  عبد الفتاح السيسي تسلم صباح اليوم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، والتي تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديراً لما يقدمه من دعم لهم.

وقد قام وفد من رؤساء الأقاليم العالمية السبع للأولمبياد الخاص الدولي بتسليم الرئيس الجائزة صباح اليوم بقصر الاتحادية.

 

وأكد الرئيس على الامتنان لمنحه الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولى والتى تعكس التقدير لجهود مصر المستمرة في تجسيد الرسالة الإنسانية تجاه ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة تلك الرسالة التي تقوم على قيم الحب والاحترام والتقدير لهم وانهم قادرون باختلاف

اقرا ايضا.. 

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن هناك أكثر من 466 مستشفى مربوطة بآلية متخصصة لعمل تقرير طبى للعلاج على نفقة الدولة، أى أن 1000 مواطن كل يوم يصدر لهم قرار على نفقة الدولة.

 

وأضاف الدكتور حسام عبد الغفار في تصريحات تلفزيونية أن شائعة إلغاء قرارات العلاج على نفقة الدولة سخيفة لا تتطلب الاهتمام، مشيرا إلى انه إذا قلنا مثلا أن 300 ألف مواطن تم إلغاء القرار لهم فذلك سيعلم به الجميع.

 

وأكد أنه تم إصدار 340 ألف و333 قرار علاج على نفقة الدولة خلال شهر أغسطس، موضحا أنه إذا لم تكن الدولة ناجحة فلن نجد من يهاجمها، وهذا يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح، مشيرًا إلى أن نجاح مبادرة القوائم الانتظار يأتى من أن الدولة تتحمل تكاليف العلاج كاملة.