رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريانا تصل نيويورك استعدادًا لتسجيل عرض halftime show

نشر
ريانا
ريانا

تصل النجمة العالمية ريانا إلى استديو داخل نيويورك استعداداً لتسجيل عرض halftime show المقرر عرضه في 12 فبراير المقبل ، وذلك بعد اختيار الفنانة ريانا من قبل اتحاد الكرة الأمريكي لإحياء العرض بين الشوطين لمشجعي كرة القدم الامريكية.

 

تصل ريانا الاستديو بصحبة صديقها المقرب وذلك وفقاً لما رصدته عدسات المصورين ، سبق و رفضت الفنانة ريهانا احياء عرض halftime show لعام 2019 وذلك تضامناً مع اللاعب كولين كابيرنيك.

 

اقرأ أيضًا..

تقييم النقاد العالميين للحلقة السادسة من مسلسل House Of The Dragon


حصلت الحلقة السادسة من مسلسل House Of The Dragon، التى طرحت تحت اسم The Princess And The Queen، على تقييم وصل إلى 86% من قبل 85 ناقدًا عالميًا، من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد ساعات من طرحها على شبكة  HBO.

مسلسل House Of The Dragon بدأ طرحه يوم 21 أغسطس الماضى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، وأكثر في بعض الحلقات، ووصلت تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon إلى أكثر من 300 مليون دولار في المجمل.

وكان قد تم تصوير مسلسل House Of The Dragon في عدة دول حول العالم منهم البرتغال، وكرواتيا، وعدة مواقع في المملكة المتحدة، وعدة بلدان في أسبانيا، وبدأ العاملين على السلسة اختيار أبطال House Of The Dragon  من يوليو من عام 2020، وحتى ويوليو من العام التالى 2021، واستغرق تصوير المسلسل الجديد المنتظر أقل من عام، حيث بدء ما بين أبريل من عام 2021، إلى فبراير من العام الجارى 2022.

مسلسل House of the Dragon الجديد من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.