رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دونال لوج وجلوريا روبن يشاركان كوين لطيقة بطولة الموسم الثانى منThe Equalizer

نشر
الأمصار

ينضم الثنائي الممثل العالمى دونال لوج والممثلة العالمية جلوريا روبن إلى الموسم الثانى من مسلسل The Equalizer، على أن يلعب لوج دور كولتون فيسك، أحد أكثر عملاء وكالة المخابرات المركزية احترامًا وتقديرًا، ورئيس نقابة سابق لوكالة المخابرات المركزية في الشرق الأوسط خلال التسعينيات.

أما روبن فستلعب دور تريش، وهي مصممة معارض أرملة، التي تعيد إحياء علاقة رومانسية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Tvseriesfinale ".

على أن يصل الموسم الثانى من The Equalizer بداية من يوم 10 أكتوبر المقبل، على أن يتكون من 10 حلقات تطرح بالتتابع على شبكة CBS، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tvseriesfinale".

ويعد مسلسل The Equalizer من تأليف أندرو مارلو وتيري ميلر، وفقا للتقرير الذى نش على موقع "tv series finale"، وتدور السلسلة الجديدة The Equalizer، حول كوين لطيفة التى تلعب دور امرأة غامضة تستخدم مهاراتها الواسعة لمساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم مكان آخر يلجأون إليه.

ويقوم ببطولة مسلسل The Equalizer، كل من كوين لطيفة، توري كيتلز، آدم جولدبرج، لورين توسان، كريس نوث، ليزا لابيرا، لايا ديليون هايز، جينيفر فيرين، إيريكا كامارانو، فرانك باندو، كريستال جوي براون.

أخبار أخرى..

الفيلم المغربي "بين الأمواج" يفوز بجائزتين في المهرجان الوطني للفيلم بطنجة

حصد الفيلم المغربي "بين الأمواج" للمخرج الهادي أولاد محند جائزتين ضمن فعاليات الدورة الـ22 من المهرجان الوطني للفيلم بطنجة، وهما جائزة أفضل عمل أول وجائزة سيني كلوب، ليرتفع رصيد الفيلم إلى 5 جوائز في مشواره حتى الآن.

وسبق للفيلم أن نال في مهرجان الفيلم العربي في روتردام جائزة الجمهور وجائزة أفضل ممثلة للفنانة لبنى أزابال، وجائزة الجمهور من مهرجان سبيلت لسينما البحر المتوسط.

وتدور أحداث الفيلم في منتصف التسعينيات، في قرية صغيرة شمال المغرب، حيث يصاب فؤاد، الموظف الوحيد في مكتب البريد، بمرض عصبي يقلب مجرى حياته وحياة أسرته رأساً على عقب. حياة جديدة تبدأ بالنسبة لفؤاد وزوجته وأولادهما. ستغمر منزلهم مشاعر الحب والحزن والذكريات. عندما يختفي فؤاد رويداً رويداً، يلتف أفراد الأسرة حول بعضهم البعض. بمرور الزمن تظهر الجراح أكثر فأكثر، لكن الرغبة في الحياة تبقى أقوى.