رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل منتخب فرنسا الرسمي أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

نشر
منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

أعلن ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة الدنمارك، اليوم الأحد، في الجولة السادسة لدوري أمم أوروبا.

وأجرى ديشامب 4 تعديلات على التشكيل الأساسي لتعويض الغيابات العديدة بسبب الإصابات، وذلك بإشراك ألفونس أريولا، أوباميكانو وبافارد وإدواردو كامافينجا.

وتقام المباراة في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب باركن ستاديوم، ولن تُنقل تليفزيونيًا على أي قناة تليفزيونية في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعتها من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ويلعب الديوك بتشكيل يضم: أريولا، أوباميكانو، فاران، بادياشيلي، بافارد، تشواميني، كامافينجا، فيرلان ميندي، جريزمان، مبابي وجيرو.


وجاء تشكيل منتخب الدنمارك لمواجهة فرنسا كالآتي:

في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: أندرسن - مايلي - أندرياس كريستنسن - كريستينسن

خط الوسط: بيير إيميل هويبيرج - توماس ديلاني - كريستيان إريكسن

خط الهجوم: سكوف أولسين - دامسجارد - كاسبر دولبرج.


يذكر أن منتخب فرنسا فقد فرصه في التأهل للدور قبل النهائي، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط.

ويتنافس على بطاقة التأهل، منتخب كرواتيا 10 نقاط، والدنمارك 9 نقاط، بينما يقبع منتخب النمسا في ذيل الترتيب ب 4 نقاط.

علق رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي على الاتهامات الجديدة الموجهة لزميله في المنتخب بول بوجبا، بشأن لجوء الأخير لأعمال السحر ضد زملائه.

وقال فاران في مؤتمر صحفي اليوم السبت "لا نتعامل مع الأمر ببلادة، بل نشعر بالقلق بطريقة معينة، ونحاول التركيز في أرض الملعب، وهذه أولوية كل لاعب في الفريق".

وكرر لاعب ريال مدريد السابق "لا نتعامل ببلادة، نتعايش بشكل جيد جدا، ونركز على أهدافنا ونحاول أن نتحلى بأقصى درجات الاحترافية".

وعن مواجهة الدنمارك، غدا الأحد، في دوري أمم أوروبا، قال فاران "إنها مباراة إعدادية لكأس العالم، ولكننا بالطبع نسعى للفوز، الكل متحمس، والفوز على النمسا خطوة ضرورية ومطلوبة، لأن النتائج الإيجابية تعزز ثقة الجماهير في قدراتنا، ولا مجال لخوض مباريات ودية في الفترة القادمة".

وتحدث رافائيل فاران عن نفسه، مؤكدا أنه جاهز فنيا وبدنيا بعد الانتظام في فترة إعداد مانشستر يونايتد، مردفا "ينتظرنا موسم طويل وشاق، ومواصلة العمل بجدية يعد أمرا مهما".