رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي ينهي تحضيراته لمواجهة القادسية الكويتي

نشر
الهلال السعودي ينهي
الهلال السعودي ينهي تحضيراته لمواجهة القادسية الكويتي

أنهى نادي الهلال السعودي بقيادة مديره الفني الأرجنتيني رامون دياز تحضيراته، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة القادسية الكويتي في اعتزال “نواف الخالدي” حارس مرمى منتخب الكويت والقادسية السابق.

وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث بدأ المران بتدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة.

وخلت القائمة التي تغادر مساء اليوم إلى الكويت من جوستافو كويلار نظرًا لشعوره بالآم في عضلة الساق الخلفية، كما منعت الوعكة الصحية الحارس “حبيب الوطيان” من المشاركة في مران اليوم.

كما اختتم رامون دياز المران بمناورة على جزء من الملعب.

وتقام المباراة بين الهلال السعودي والقادسية الكويتي، غدا الأحد، الموافق 25 سبتمبر.

وتجرى المباراة على ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة مساءً بتوقيت مصر.

ولعب الخالدي في صفوف القادسية 16 عامًا في الفترة ما بين 2001 إلى 2017، وتوج مع الفريق بلقب الدوري الكويتي في 9 مناسبات وكأس ولي العهد 7 مرات وكأس الأمير 7 مرات، بجانب الفوز بكأس الخليج للأندية مرة واحدة وكأس السوبر الكويتي 4 مرات، وكأس الاتحاد الآسيوي مرة واحدة.

ويُعرف عن نواف الخالدي أنه من مُحبي نادي الهلال، وقد أبدى سعادته بأن يكون “الزعيم” طرفاً في مباراة اعتزاله أمام القادسية الكويتي.

وتفاعل نواف الخالدي مع حساب نادي الهلال بعد إعلان مشاركته في مباراة اعتزاله، حيث رد على تغريدة النادي، قائلاً: “أبرك الساعات وأغلى من يأتي”.

وكتب الخالدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، الهلال موطن السعادة الدائم، عاجز عن شكركم يا زعماء .. عاجز والله”.

ويُعد مهرجان اعتزال الحارس الكويتي الدولي السابق نواف الخالدي، تحت رعاية رئيس نادي القادسية السابق فواز الحساوي.