رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. عمر خيرت يعزف مقطوعاته الموسيقية بحفل في الشيخ زايد

نشر
الموسيقار عمر خيرت
الموسيقار عمر خيرت

يحيي الموسيقار المصري عمر خيرت، مساء اليوم الجمعة، حفلاً غنائيًا بمدينة الشيخ زايد، ويقدم خلالها عدد من المقطوعات الموسيقية المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب والموسيقى بمختلف الأماكن.

ويقدم عمر خيرت خلال الحفل باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى العريق، التي أحبها جمهوره واعتاد علي سماعها ومنها، "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغانى.

وقد قدم الموسيقار عمر خيرت خلال مشواره الفني عشرات الأعمال الفنية داخل مصر وخارجها، ومن أهم أعماله "مين ميحبش فاطمة، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زي ما هي حبها، وفيها حاجة حلوة"، وغيرها من الأعمال الموسيقية الأخرى.

كما شهد مؤخرًا حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، حضورًا كبيرًا وتفاعلًا واضحًا ضمن حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي عرضته شبكة تلفزيون الحياة حصريًا على شاشتها ، وتفاعل الجمهور كان واضحًا من بداية الحفل حيث حرص عدد كبير من محبي الفن على الحضور، وسط تصفيق متواصل وتفاعل كبير مع المقطوعات التي قدمتها الفرقة الموسيقية بقيادة عمر خيرت.

 

أخبار أخرى…

فيلم Elvis يحقق إيرادات 285 مليون دولار حول العالم

حقق فيلم السيرة الذاتية Elvis، إيرادات وصلت إلى 285 مليونًا و 755 ألف دولار بدورالعرض حول العالم منذ طرحه يوم 24 يونيو الماضى، وانقسمت الإيرادات بين 150 مليونا  و755 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 135 مليونًا دولار بدور العرض حول العالم.

ويعد فيلم Elvis إخراج الأسترالي باز لورمان ويلعب أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركرالرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

يلعب أوستن بتلرشخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

يلعب هاريسون جونيور، دور موسيقى البلوز الأسطوري بي بي كينغ الملقب بملك البلوز، كان قد ظهر هاريسون في The Photography و The High Note و Trial of the Chicago 7 مؤخرًا.

الفيلم الذي كتبه لورمان وكريج بيرس، يتعمق في العلاقة الديناميكية المعقدة بين بريسلي وباركر الغامض الذي امتد لأكثر من 20 عامًا، من صعود بريسلي إلى الشهرة ونجوميته غير المسبوقة.

أخبار أخرى..

حقق فيلم "أشباح أوروبا" إيرادات وصلت إلى 343,532 جنيه، بعد يومين من عرضه في دور السينما المصرية، وأعتلى الفيلم الإيرادات اليومية لشباك التذاكر.

وكان فيلم "أشباح أوروبا" عرض في دور السينما يوم الأربعاء الماضي وحقق إيرادات في اليوم الأول وصلت إلى  138,215 جنيه، فيما حقق أمس الخميس إيرادات 205,317 جنيه.

ويعد فيلم "أشباح أوروبا" بمثابة عودة للنجمة هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب طويل ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

وكانت هيفاء وهبي ظهرت ضيف شرف في فيلم "خير وبركة" الصادر عام 2017، بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وسيد رجب وبيومي فؤاد وكريم عفيفي ومحمد ثروت، ومن إخراج سامح عبد العزيز.