رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير الإعلام الكويتي يكشف تفاصيل لقائه بالسيسي

نشر
الأمصار

أعرب عبد الرحمن المطيري، وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الكويت، عن سعادته باللقاء الذي تم، اليوم الأربعاء، مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، برفقة عدد من وزراء الإعلام  المشاركين في اجتماعات مجلس وزراء الاعلام العرب الذي تنطلق  فعالياته بمقر جامعة الدول العربية غدا الخميس.

وأشار المطيري في تغريدة على موقع التغريدات القصيرة " تويتر "، الي الرؤية والتطلعات  التي عرضها الرئيس حول سبل تعزيز التعاون بين الدول العربية في مجال العمل الإعلامي المشترك على وزراء الإعلام العرب في المرحلة المقبلة.

جانب من اللقاء

وكان المطيري قد وصل إلي القاهرة على رأس وفد  للمشاركة في اجتماعات الجامعة العربية التي تبحث عدد من قضايا التعاون الإعلامي  العربي في مقدمتها سبل دعم القضية الفلسطينية والاستراتيحية الاعلامية  العربية وتنسيق العمل  المشترك فيما يتعلق بقضايا التنمية المستدامة والمناخ ومكافحة الإرهاب.

أخبار أخرى..
بنك الائتمان الكويتي يمول مستفيدي القسائم الحكومية بـ778 مليون دينار


قال بنك الائتمان الكويتي، إن إجمالي عدد المستفيدين من تمويلات القسائم الحكومية في 3 مدن كويتية بلغ 11135 مستفيداً.

وبحسب بيانات رسمية صادرة عن البنك، سجل إجمالي التمويلات المقدمة نحو 778.28 مليون دينار ما يعادل (2,53 مليار دولار).

وأوضحت البيانات أن التمويلات تتوزع في 3 مشروعات هي مدينة المطلاع بحجم تمويلات 585.39 مليون دينار (1,89 مليار دولار) لـ 8375 مواطن، و في منطقة جنوب عبد الله المبارك بقيمة 164.26 مليون دينار نحو (533 مليون دولار) لما يقرب من 2350 عميل.

كما بلغ حجم التمويلات المقدمة في منطقة خيطان الجنوبي نحو 28.63 مليون دينار (92.9 مليون دولار) لحوالي 410 عميل.

أخبار أخرى.. 

تراجع جماعي لمؤشرات بورصة الكويت في مستهل تعاملات اليوم

تراجعت المؤشرات الرئيسية لبورصة الكويت جماعياً في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء؛ بضغط هبوط 9 قطاعات على رأسها المواد الأساسية.

وبحلول الساعة 09:20 صباحاً بتوقيت الكويت، انخفض مؤشر السوق الرئيسي بـ0.27%، ونزل المؤشر "العام" بـ0.16% وتراجع "الأول" بنسبة 0.13%، كما هبط السوق "الرئيسي 50" بـ0.24% عن مستوى أمس الثلاثاء.