رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عضلة الساق تغيّب سلمان الفرج عن تدريبات منتخب السعودية

نشر
سلمان الفرج
سلمان الفرج

غاب سلمان الفرج، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن التدريبات الجماعية، أمس الثلاثاء، نظير شعوره بآلام في عضلة الساق، بينما شارك حسان تمبكتى زميله بعد اكتمال جاهزيته.

وواصل منتخب السعودية أمس الثلاثاء، تدريباته في معسكره الذي يقام حاليًا في مدينة أليكانتي الإسبانية ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

وسيخوض "الأخضر" خلال المرحلة الثانية مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب الإكوادور في الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري، وستكون الودية الثانية أمام منتخب أمريكا في السابع والعشرين من الشهر نفسه، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا. 

ميدانيًا، أجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية على "ملعب منتجع لافينكا" تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد"، بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ وإنهاء الهجمة بعدها أجريت تقسيمه على منتصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويواصل"الأخضر" اليوم الأربعاء استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت إسبانيا على "ملعب منتجع لافينكا".

كشف شركة نايك، عن الطقم الرسمي للمنتخب السعودي لكرة القدم، الذي سيخوض به نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر2022".

وجاء القميص الأول باللون الأبيض، أما القميص الثاني فجاء باللون الأخضر، وتتخلله بعض الزخارف.

ويشارك الأخضر في نهائيات كأس العالم، للمرة السادسة في تاريخه، وأوقعته قرعة مونديال "قطر 2022"، في المجموعة الثالثة التي تضم جانبه كلا من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

يذكر أن مباريات النسخة ال22 من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم ستقام لأول مرة في التاريخ في فصل الشتاء، خلال الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول 2022.