رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خمسة محترفين عراقيين يصلون إلى الأردن استعدادًا للانضمام للمنتخب

نشر
لاعبو العراق
لاعبو العراق

 وصلَ إلى العاصمةِ الأردنيّة عمان، فجر الأربعاء، لاعبو منتخبِ العراق الوطنيّ (أمير العماري ، الآي فاضل ، ريوان أمين ، عباس محمد وهيران أحمد ) ليلتحقوا ببعثةِ المُنتخبِ الوطنيّ الذي يشاركُ في بُطولةِ الأردن الرباعيّة. 

وقد تمت تهيئةُ جميع الإجراءاتِ الإداريّة في استقبالهم وتأمين وصولهم إلى فندقِ الإقامة. 

ومن المؤمل أن يصلَ لاحقاً كل من ميرخاس دوسكي وأمجد عطوان وأيمن حسين قبل وصولِ بعثة المُنتخبِ الوطنيّ القادمة من العاصمةِ بغداد.

وضمت ضائمة أسود الرافدين (23) لاعباً هم كلٌ من : جلال حسن ، دلوڤان مهدي ، حسن أحمد ، مناف يونس ، كرار عامر ، زيد تحسين ، أحمد عبد الحسين ، حمزه عدنان ، محمد علي عبود ، شهاب رزاق ، حسين علي ، إبراهيم بايش ، شيركو كريم ، حسن عبد الكريم ، اسو رستم ، أمير العماري ، ميرخاس دوسكي ، أيمن حسين ، أمجد عطوان ، هيران أحمد ، آلاي فاضل ، عباس محمد ، ريوان أمين. 

تجدرُ الإشارة إلى أن المنتخبَ العراقي قد خاضَ عصر اليوم الاثنين مباراةً تجريبيّةً ضد نادي الشرطةِ احتضنها ملعبُ المدينة، وانتهت بفوزِ المنتخبِ الوطنيّ بهدفٍ حملَ إمضاءَ اللاعب اسو رستم .

بطولة الأردن الدولية:

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم الخميس عن استضافة وتنظيم بطولة ودية دولية رباعية بكرة القدم في سبتمبر، بمشاركة منتخبات العراق وعُمان وسوريا.

وتأتي هذه البطولة في إطار التحضيرات لكأس آسيا المقبلة في العام 2023.

ويلعب منتخب الأردن مع سوريا في في 23 أيلول/سبتمبر، فيما يلتقي العراق مع عُمان في اليوم نفسه، على أن تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في 26 من الشهر نفسه.