رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو: فخور بكوني الهداف التاريخي للبرتغال

نشر
كريستيانو رونالدو:
كريستيانو رونالدو: فخور بكوني الهداف التاريخي للبرتغال

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، عن سعادته بالحصول على جائزة أفضل هداف في تاريخ منتخب بلاده.

وتوج كريستيانو رونالدو بجائزة  هداف المنتخبات الوطنية "كويناس دي أورو"، بصفته هداف منتخب البرتغال عبر التاريخ.

وكتب رونالدو، عبر حساب الرسمي على "فيسبوك":  "فخور بالفوز بجائزة أفضل هداف وطني للبلد الذي أحبه".

وأضاف: "شكرا مرة أخرى لجميع زملائي في الفريق والمدربين وعائلتي وأصدقائي وجميع المشجعين الذين ساعدوني في تحقيق هذا الإنجاز العظيم".

وختم: "معا سنستمر في تحطيم كل الأرقام القياسية الممكنة.. شكرا".

6 جولات تحت قيادة تن هاج…البداية الأفضل بين مدربي يونايتد

عقب انتهاء العلاقة بين مانشستر يونايتد وأولي جونار سولشاير كمدير فني للفريق الأول في أواخر شهر نوفمبر من العام الماضي، تم تعيين رالف رانجيك كمدرب مؤقت حتى نهاية موسم 2021-2022.

وفي الأيام الأخيرة من الموسم الماضي، أعلن النادي أن إريك تن هاج سيكون هو المدير الفني الجديد، لتعلق الجماهير آمالًا عريضة على الأخير للعودة بيونايتد إلى منصات التتويج وتحقيق النجاح الذي لطالما ارتبط باسم مانشستر يونايتد محليًا وقاريًا.

بداية المدرب الهولندي كانت متذبذبة بعض الشيء، فعقب سلسلة من النتائج الإيجابية في المباريات التحضيرية للموسم الجديد، تعرض يونايتد لهزيمتين متتاليتين في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي أمام برايتون بهدف لهدفين وأمام برينتفورد برباعية نظيفة، قبل أن يحقق الفريق أربعة انتصارات متتالية على ليفربول بهدفين لهدف وعلى ساوثامبتون بهدف وعلى ليستر سيتي بنفس النتيجة وعلى آرسنال بثلاثة أهداف لهدف.

إذًا، نجح تن هاج في قيادة يونايتد إلى حصد 12 نقطة من أصل 18 ممكنة في الجولات الست الأولى من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فكيف كانت انطلاقته مقارنة ببقية مدربي يونايتد في حقبة الدوري الممتاز؟ الإجابة في السطور التالية…