رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحساب الرسمي لكأس العالم يشيد بمهارات شيكابالا مع المنتخب المصري

نشر
الحساب الرسمي للمونديال
الحساب الرسمي للمونديال يشيد بمهارات شيكابالا

أثنى الحساب الرسمي لكأس العالم، التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمهارات محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم فريق الزمالك والمنتخب المصري.

ونشر حساب كأس العالم مقطع فيديو يظهر فيه شيكابالا، خلال مباراة المنتخب المصري للشباب أمام الأرجنتين ببطولة كأس العالم للشباب 2005 في كندا.

وعلق حساب كأس العالم على مقطع الفيديو قائلًا: "شيكابالا الموهوب أمام منتخب التانجو، لاعب ممتع بمراوغاته وتمريراته الساحرة".

يذكر أن شيكابالا قد مثل المنتخب الوطني الأول بكأس العالم عام 2018 في روسيا وأيضًا مع منتخب الشباب الفراعنة ببطول العالم لنسخة 2005.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد عاد بفوز ثمين من الكاميرون، بعد أن انتصر على نظيره إليكت بطل تشاد، بهدفين دون رد، حيث سجل أهداف الزمالك كلًا من الثنائي محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وأحمد سيد "زيزو"، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أحمدو أهيدجو".

بتسديدة صاروخية جديدة كعادته تمكن نجم الزمالك الأول محمود عبدالرازق شيكابالا، من تسجيل هدف التقدم للمارد الأبيض على إليكت قبل أن يعزز زيزو الأهداف.

اعتاد الغزال الأسمر على تسجيل مثل هذه الأهداف، ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في القيم السوقية واحصائيات اللاعبين، فإن شيكابالا شارك في 55 مباراة مع الزمالك في البطولات الأفريقية المختلفة وتمكن من تسجيل 8 أهداف وصناعة 14 هدف آخر.

في سياق متصل، وصل الدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، مصر استعدادا للانضمام إلى معسكر منتخب مصر الوطني المقام في الإسكندرية استعدادا لمباراتي النيجر وليبيريا الوديتين، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

الدولي المصري محمد صلاح، يستعد للمشاركة في الوديتين، لمنتخب مصر استعدادا للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة، حيث تم استدعاء نجم ليفربول رفقة بعض المحترفين على رأسهم أحمد حجازي وطارق حامد ثنائي اتحاد جدة السعودي.

في سياق متصل، وصل ظهر اليوم الثلاثاء، محمود حسن "تريزيجيه، صانع ألعاب منتخب مصر وطرابزون التركي، إلى معسكر المنتخب الوطني في معسكر برج العرب، استعدادا لخوض وديتي النيجر وليبيريا.

كما انضم لمعسكر المنتخب ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، إلى جانب تريزيجيه، حيث كان في استقبالهم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة.

وحرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على استقبال الثلاثي  والتحدث معهم، قبيل الصعود إلى الغرف للخلود في النوم، قبل المشاركة في مران المنتخب المسائي، قبيل المباراتان المرتقبتان بين النيجر وليبيريا.