رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دافيد ألابا يفوز بجائزة أفضل لاعب نمساوي لعام 2022

نشر
دافيد ألابا يفوز
دافيد ألابا يفوز بجائزة أفضل لاعب نمساوي لعام 2022

فاز النجم النمساوي دافيد الابا مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، بجائزة أفضل لاعب نمساوي داخل بلاده للعام الكروى الجاري  2022.

وتسلم ألابا جائزة أفضل لاعب نمساوي لهذا العام من اتحاد الكرة النمساوي في احتفالية أقيمت خصيصا لمنحه وزملائه جوائز العام.

ونشر ألابا تغريدة عبر حسابه على تويتر فور فوزه بالجائزة جاء فيها: "إنه لشرف خاص أن أتمكن من تلق جائزة "برونو" كأفضل رياضي في بلدي الأم ، خاصة بعد هذا الموسم الخاص ، ستحظى هذه الجائزة بمكانة خاصة عندي، وتهانينا لجميع الفائزين بالجوائز".

Image

ويقود دافيد ألابا منتخب بلاده النمسا في مواجهة ضيفه منتخب فرنسا بعد غدا الخميس  في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

ويدخل منتخب النمسا، المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من المستوى الأول، وفي رصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وهزيمة، ويحتاج منتخب النمسا إلى الفوز هو الآخر، من أجل ضمان الاستمرار في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية على حساب فرنسا.

في سياق آخر، كشفت تقارير إسبانية رغبة نادي برشلونة في ضم أحد نجوم ريال مدريد خلال الصيف المقبل، استغلالا لاقتراب انتهاء عقده مع النادي الملكي، حيث يبحث النادي الكتالوني عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد أصبح على أجندة نادي برشلونة، خاصة أنه في العام الأخير من عقده مع النادي الملكي.

ولم يتوصل أسينسيو لاتفاق مع نادي ريال مدريد، لتجديد عقده مع الملكي حتى الآن، وبالتالي الإدارة الرياضية في برشلونة تحب جودة اللاعب وتنوعه وسيحاول النادي التعاقد معه في الصيف المقبل.

في سياق متصل، رد الفرنسي جول كوندي مدافع برشلونة، على أنباء عدم حصول لاعبي البارسا على رواتبهم بسبب الأزمة الاقتصادية للفريق الكتالوني.

وكتب أحد المتابعين لكوندي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "لم تحصل على راتبك حتى الآن؟".

ورد المدافع الفرنسي "حصلت على الراتب كاملًا.. شكرًا لاهتمامك".

وكان كوندي قد انتقل من إشبيلية إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي المنصرم، عبر صفقة بلغت 50 مليون يورو.

يذكر أن إدارة برشلونة لجأت إلى تفعيل 4 رافعات اقتصادية، من أجل إبرام صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة بعد مرور 6 جولات، متفوقا بنقطتين على برشلونة صاحب المركز الثاني.