رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. وزير الداخلية يمنح الضباط قدمًا لمدة ستة أشهر والمنتسبين سنتين

نشر
وزير الداخلية العراقي/
وزير الداخلية العراقي/ عثمان الغانمي

منح وزير الداخلية العراقي عثمان الغانمي، اليوم الثلاثاء، قدما لضباط ومنتسبي الوزارة.

وذكرت الوزارة في بيان أن "الغانمي منح الضباط قدماً لمدة ستة أشهر، وسنتين لمنتسبي الوزارة".

وأضاف: "تابعنا جهود مفاصل وتشكيلات وزارة الداخلية، فقد امتزج عرق جبينهم مع تراب زائري أبي الأحرار، وإكراماً لما بذلوه، وجهنا بمنح الضباط قدماً لمدة ستة أشهر والمنتسبين سنتين لجميع العاملين في وزارة الداخلية، تثميناً لهم ولما يقومون به من واجبات".

 

أخبار أخرى…

العراق.. إحباط عملية إدخال مخدرات عبر السليمانية

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، إحباط عملية إدخال 35 كيلوغراماً من المخدرات إلى البلاد عبر محافظة السليمانية.

وبحسب بيان للخلية فأن "القوات الأمنية تواصل عملياتها النوعية للحد من تفشي آفة المخدرات وملاحقة مروجيها والقصاص منهم، إذ تمكنت من ضبط 35 كيلو و900 جرام من المواد المخدرة خلال محاولة إدخالها عبر الحدود العراقية".

وأكد البيان أن "عملية الضبط تمت ضمن محافظة السليمانية، وذلك استنادا الى معلومات استخبارية دقيقة حيث تم ضبط  35.900 من مادة الترياك المخدرة موضوعة داخل انابيب المنيوم مغلقة بطريقة محكمة كانت مخبئة داخل عجلة حمل"، مضيفا أنه "تم إلقاء القبض على سائق العجلة والتعامل مع المواد المضبوطة وتسليمها الى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية".

 

أخبار أخرى…

أجواء شتوية تدخل طقس العراق وانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة، مبشرة بأجواء شتوية وانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار.
وذكرت الهيئة في بيان أنه "من المتوقع أن تشهد المناطق الشمالية أمطار رعدية بعد غد الخميس"، مبينة أن درجات الحرارة ستنخفض في المنطقة الوسطى".

وأوضحت أن "طقس غدا الأربعاء، سيكون غائماً بينما ستنخفض درجات الحرارة مسببة تصاعد الغبار".

وأضافت الهيئة أن "درجات الحرارة ستنخفض كثيرا في المناطق الشمالية التي من المتوقع أن تشهد أمطاراً خفيفة تتحول إلى رعدية يوم الخميس المقبل".

أخبار أخرى….

العراق.. الكاظمي‬⁩ يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

وصل رئيس مجلس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي‬⁩، اليوم الثلاثاء، إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

كما وصل وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، الإثنين، إلى مدينة نيويورك للمُشارَكة في أعمال الجمعيَّة العامّة للأمم المُتحِدة.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، وصل اليوم إلى نيويورك؛ لحُضُور أعمال الدورة الـ 77 للجمعيَّة العامَّة للأمم المُتحِدة، وتمثيل العراق في عدد من الاجتماعات التي ستـُعقـَد على هامش الاجتماعات المقررة".