مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دي بروين: الإنجليز يعانون دائماً من وسائل الإعلام

نشر
الأمصار

دافع النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، عن زميله فى الفريق جاك جريليش، مؤكدا أنه يتعرض للكثير من الانتقادات غير العادلة لأنه لاعب إنجليزي، بعدما سجل جريليش هدفا في الدقيقة الأولى من فوز فريقه مانشستر سيتي على وولفرهامبتون 3-0 فى المباراة التي جمعتهما السبت الماضي.
وتحدث كيفين دي بروين، فى تصريحات لصحيفة الجارديان، عن معاناة اللاعبين الإنجليز من وسائل الإعلام قائلا، "الأمر لا يتعلق بكرة القدم إنه بعيد عنها، هناك تركيز كبير على اللاعبين الإنجليز، ويميل الناس إلى معرفة ما يحدث معهم".

وأضاف نجم السيتي، "أشعر بأننا لاعبون أجانب، على سبيل المثال إذا قضيت ليلة في الخارج، فلا يتم فحصنا كثيرا، لكن إذا خرج لاعب إنجليزي، يكون ذلك دائما في وسائل الإعلام".

وتابع كيفين دى بروين، "أعتقد أن الناس يفضلون إبداء رأيهم في هذا الأمر، اللاعب حر فيما يفعله خلال حياته الخاصة، لا يجب أن يهتم أحد، لكن الناس يهتمون بذلك".

وأكمل دى بروينا، "مع كل الاحترام، لقد كان جرليش في أستون فيلا من قبل، هناك إذا خسرت مباراة، فهذه ليست نهاية العالم، لكن إذا خسرنا مباراة هنا فالأمر مختلف".
 


وأنهى نجم مان سيتي تصريحاته قائلا: "علينا أن نؤدي بقوة كل أسبوع ونفوز بالمباريات.هذا مختلف وما كان يحتاج جريليش للتكيف معه كل ما يهم أن ننتصر ويقدم جاك أداء جيدا".
 

مبابي ينافس دي بروين على جائزة الأفضل في جولة دوري أبطال أوروبا

 

وينافس الفرنسى كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي على جائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

كشف الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن 4 لاعبين مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من بطولة تشامبيونزليج، وهم كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، موسيالا (بايرن ميونخ)، فيران جوتغلا (كلوب بروج).

قدم كيليان مبابي أداءً مميزًا مع باريس سان جيرمان ضد ماكابي حيفا، وأحرز هدفًا في اللقاء الذي انتهى بفوز نادي العاصمة الفرنسية 3-1.

فيما ساهم البلجيكى كيفين دي بروين، فى فوز مان سيتي المستحق على بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-1، وقدم أسيست الهدف الأول للسيتيزنز فى اللقاء.