رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوداد يفوز على أولمبيك خربيكة في الدوري المغربي

نشر
فريق الوداد
فريق الوداد

فاز فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، على مضيفه أولمبيك خريبكة، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، قبل قليل من يومه الأحد، برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وافتتح حصة تسجيل الأهداف اللاعب رضى الجعدي لصالح الفريق الأحمر في الدقيقة 47، ليضيف زميله يحيى جبران الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وحاول الفريق الخريبكي العودة في النتيجة، ليتمكن من تسجيل هدف الشرف في الدقيقة 94. 

وبهذه النتيجة رفع فريق الوداد رصيده إلى 7 نقاط، محتلا المركز الأول، في حين تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في نقطة واحدة، محتلا المركز 12.

وشهدت صفوف الوداد تغييرات، 5 لاعبين خلال مباراته والتي على ملعب الفوسفات بخريبكة حين حل ضيفا على فريقها المحلي في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري المغربي، مقارنة مع آخر تشكيل خاض به مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان.
 

بدأ الحسين عموتا مدرب الوداد، بثنائي الدفاع الحسين بن عيادة وأمين فرحان كما سيظهر عبد الله حيمود بمعية زهير المترجي ومحد أوناجم في التشكيل الرسمي، وهي عناصر إما أنها كانت غائبة عن موقعة السوبر أو كانت على دكة البدلاء.

كما منح الحسين عموتا دقائق أكبر لكل من حميد أحداد وسفيان بوهرة وعدد من الوافدين الجدد على الفريق مؤخرا وذلك بعد الأداء المتواضع لبطل المغرب وأفريقيا في مباراة السوبر وما أعقبه من خرجات إعلامية انتقد فيها عددا من لاعبيه.

 وارتباطا بالوداد سيفقد الفريق الأسبوع المقبل 6 لاعبين أساسيين في معسكره المغلق تزامنا مع فترة توقف الدوري.

ويتعلق الأمر بالثلاثي يحيي جبران ورضا التكناوتي ويحيى عطية الله لتواجده في معسكر الأسود في إسبانيا، والثنائي عبد الله حيمود وطه مريد للانضمام لمعسكر الأولمبي المغربي، والحسين بن عيادة الذي تلقى بطاقة دعوة للحاق بمعسكر منتخب الجزائر.

وحسم الحسين عموتة المدير الفني لفريق الوداد اختياراته للقائمة الأفريقية التي سيبدأ بها حملة الدفاع عن لقب دوري الأبطال.

والتحق بالقائمة كافة الوافدين الجدد خلال الميركاتو الصيفي بينهم محمد أوناجم العائد من تجربة احترافية رفقة الزمالك المصري، وحميد أحداد لاعب الرجاء السابق.

واختار عموتة القائمة كالتالي:

أحمد رضا التكناوتي ويانيس حنين ويوسف مطيع (حراس المرمى)، أمين فرحان، الحسين بن عيادة، أمين أبو الفتح، آرسين زولا، يحيى عطية الله، مروان أوهرو، أيوب العملود، حمزة أيت علال، يحيى جبران، رضا الجعدي، أيمن الحسوني، إسماعيل المترجي، عبد الله حيمود، جلال الداودي، همام باعوش، زهير المترجي، صلاح الدين بنيشو، محمد أوناجم، بديع أووك، جونيور سامبو، حميد أحداد، عماد خنوس، كارتيي ديمبيلي، هشام بوسفيان، محمد رحيم، سيف الدين بوهرة.