رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملك أحمد زاهر في أحدث ظهور لها بفستان وردي

نشر
الأمصار

نشرت الفنانة ملك أحمد زاهر صورًا من أحدث سيشن تصوير لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

وارتدت ملك في السيشن فستانًا ورديًا جذابًا، زينته بالعديد من الإكسسورات المختلفة حول المعصم والرقبة.

وعلق العديد من الفنانين على سيشن ملك، وكان على رأسهم والدها أحمد زاهر الذي كتب لها "بحبك يا أميرتي الصغيرة".

شاركت ملك أحمد زاهر في مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في رمضان 2021 وقام ببطولته كل من الفنان أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وأحمد مالك وأحمد داش وإدوارد ومي عمر وفردوس عبد الحميد وسلوى عثمان ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

كما شاركت في فيلم "فارس"، بطولة أحمد زاهر، إيمان العاصي، حسين فهمي، نهال عنبر، أحمد صفوت، وعابد عنان، و اللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، تأليف حسام موسى، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

وكانت آخر أعمال ملك أحمد زاهر الفنية مسرحية "عيلة لاسعة جدًا"، بطولة والدها أحمد زاهر، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر، وأحمد فتحي، ومروة عبد المنعم، وتأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

 

أخبار أخرى..

المطربة السورية فايا يونان تطلق الزغاريد وسط أغانيها خلال حفلها بمصر


خطفت المطربة السورية فايا يونان الأنظار خلال أولى حفلاتها الغنائية على مسرح الزمالك.

وعبرت فايا عن شوقها لمصر والإطلالة أمام جمهورها في القاهرة بعد غياب بمفاجأتهم بـ "الزغاريد" وسط أغانيها، مع تقديمها تحية تقدير لمحبيها واصفة حفلاتها بمصر بأقرب الحفلات لقلبها.

 

كما عبرت فايا عن سعادتها للغناء على مسرح الزمالك للمرة الأولى قائلة: "كنت دايما بشوف صور الحفلات في المكان واتخيل إمتى يجي الوقت وأغني هنا، وفخورة إني غنيت على نفس المكان اللي غنت عليه كوكب الشرق أم كلثوم".

وشهد مسرح الزمالك طوفانا جماهيريًا في حضرة فايا يونان عبر حفل حمل لافتة كامل العدد، وأطربت الحضور بتوليفة من أشهر أغانيها، منها "يا قاتلي" و"أحب يديك" و"بيناتنا في بحر"، وأجدد أغانيها "كن عاشقا".

 

كما أبدعت في تقديم روائع الزمن الجميل لبليغ حمدي وسيد مكاوي وفريد الأطرش، كما فاجأتهم بتأدية أغنية خاصة باللهجة السريانية وختمت الحفل بمجموعة قدود حلبية.

 

وأتت إطلالة فايا يونان على مسرح الزمالك ضمن جولة حفلاتها في العالم العربي خلال موسم الصيف، مرت خلالها بين قلعة حلب في سوريا ومشاركتها في مهرجان جرش بالأردن ومهرجاني القصرين وطبرقة في تونس، وتنطلق من بعدها بحفل جديد في أبوظبي وحفلات أخرى في السعودية.

من ناحية أخرى، يستعد النجم ماجد المهندس لإحياء أولى حفلات اليوم الوطني السعودي الـ92.

يقام الحفل على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس 22 سبتمبر/ أيلول الجاري، ويرافقه المايسترو مدحت خميس.

 

 

ويقدم ماجد المهندس خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب من أجل هذه المناسبة.

 

وتراوحت أسعار التذاكر من 490 ريالا سعودي، حتى 3000 ريال، ويتم حجزها عبر الموقع الرسمي الخاص بالتذاكر.

 

وطرح النجم ماجد المهندس، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "لندن"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس.