رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منى زكي ضيفة أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج «سهرانين»

نشر
الأمصار

تحل الفنانة منى زكي والمطربة مي فاروق، ضيفتين على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، في أولى حلقات الموسم الجديد، يوم الخميس المقبل.

 

وتتحدث منى زكي خلال اللقاء عن أولادها، وأبرز المواقف التي جمعتها بأسرتها، وتروي العديد من المواقف الطريفة من حياتها الشخصية والمهنية، فضلا عن العلاقة بالزملاء والزميلات في الوسط الفني.

 

اقرأ أيضًا..

حمزة نمرة يحيي حفلًا غنائيًا بالتجمع الخامس في مصر 27 أكتوبر المقبل


يستعد المطرب حمزة نمرة، لإحياء حفل غنائي، بمركز المنارة بالتجمع الخامس في مصر، يوم الخميس 27 أكتوبر المقبل، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته كما يغنى أغنيات البومه الأخير "مولود سنة 80".

وفي سياق متصل، أحيا حمزة حفلا ناجحا مؤخرا في جدة، حيث قدّم حمزة نمرة خلال الحفل مجموعة من أغانيه، منها: "داري يا قلبي"، "فاضي شوية"، إضافة إلى مجموعة من الأغاني التراثية العربية، وعبر حمزة عن سعادته بتواجده في جدة بعد حفله في الرياض، التي ولد وكبر فيها، كما أكد حبه للفلكلور السعودي متمنيًا تقديم عمل بالمزمار.

وحققت أغنية حمزة نمرة الأخيرة "فاضي شوية" 236 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات خليل عز الدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب جيتار مصطفى أصلان.

 

وتأتى الأغنية ضمن ألبوم "مولود سنة 80" الذى يتضمن 12 أغنية، طرح منها 5 أغانى، هى: "مولود سنة 80" كلمات حازم ويفى، "الوقعة الأخيرة" كلمات محمد شافعى، "استعيذوا" كلمات منتصر حجازى، "الساعة 6 صباحا" كلمات عمر طاهر، وآخرهم "فاضى شوية"، وجميع الأغانى من ألحان حمزة نمرة وتوزيع كريم عبد الوهاب.

في سياق آخر، ينطلق مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى، برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخرانى، الرئيس التنفيذى للمهرجان، يوم الأربعاء المقبل بمركز المنارة في التجمع الخامس.

ومن المقرر عقد المهرجان في سبتمبر من كل عام فى إطار تنفيذ توجهات الجمهورية الجديدة ودعم رؤية مصر التى تركز على الاهتمام بالفنون والثقافة كأحد ركائز القوى الناعمة المصرية، بما يعكس تقدير الدولة للفن ودوره التنويرى فى المجتمع.

بهدف الارتقاء بفن الدراما وتقييم الأعمال المقدمة خلال شهر رمضان، وتشجيع الفنانين للارتقاء بالفن المصرى، وإبراز الدور الذى طالما لعبته الدراما المصرية على مر التاريخ ودورها الكبير فى تشكيل الوعى العربي.