رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيرمينو: أتنافس مع تيتي للحصول على مكان بالتشكيلة

نشر
فيرمينو
فيرمينو

أكد روبيرتو فيرمينو لاعب نادي ليفربول، عبر شبكة ليفربول إيكو، أنهم لم يبدأ الموسم بشكل جيد، وأن الأخطاء التي ارتكبوها يمكنهم تداركها

قال فيرمينو: “أن هناك مباريات كثيرة متبقة ولا يمكننا أن نفقد حماسنا أو ننكس رؤوسنا”.

وأضاف: “أنه يثق في شخصيات لاعبي ليفربول وإمكانياتها وأنهم يتعلمون من أخطاء الماضي لتجنب تكرارها في المستقبل”.  

واسترسل حديثه مؤكدًا على رغبته الشديدة في المشاركة بكأس العالم لذلك يجب أن يواصل العمل الجاد مع ليڤربول ليتمكن من تحقيق ذلك.

وأضاف أنه يشعر بالحزن الشديد لعدم المشاركة مع المنتخب بسبب أمور خارج إرادته مثل الإصابات.

وأختتم فيرمينو حديثه قائلا: "أتنافس مع تيتي مدرب منتخب البرازيل للحصول على مكان بالتشكيلة، الأمر ليس متوقفًا عليّ فقط، لذلك أنا قلق حيال مشاركتي في المونديال".

في سياق متصل، خطف فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا قاتلا من ضيفه أياكس أمستردام الهولندى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2022-2023.

وسجل محمد صلاح (ق 17) وجويل ماتيب (ق 89) هدفي ليفربول، فيما أحرز محمد كدوس هدف أياكس (ق27).

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 3 نقاط، بعدما خسر مباراته الأولى في المجموعة أمام نابولي 1-4، فيما تجمد رصيد أياكس عند 3 نقاط أيضا.

وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 17، عندما وصلت رأسية من دياز إلى جوتا، الذي مرر بدوره إلى صلاح، فاستلم الأخير الكرة في الناحية اليمنى، قبل أن يسدد في الشباك.      

وكاد صاحب الأرض أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 22، عندما أبعد دفاع أياكس رأسية فان دايك، لتصل إلى دياز الذي سدد من منتصف منطقة الجزاء بجانب المرمى.

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول يحتل حاليًا المركز ال 13 بالدوري الإنجليزي الممتاز بمجموع 9 نقاط عن 6مبارايات.