رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جالتيه يعلن قائمة باريس سان جرمان لمواجهة أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أعلن كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان قائمة الفريق لمواجهة أولمبيك ليون، في المباراة التي تقام غدًا الأحد في تمام الساعة  التاسعة الإربع بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تقام على ملعب غروبا ستاديوم، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الفرنسي.

وجاءت القائمة تضم 21 لاعبًا وهم:

نافاس، حكيمي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، فابيان رويز، نيمار جونيور، بيرنات، دانيلو، سيرجيو ريكو، فيتينيا، سارابيا، نونو مينديس، موكيلي، سولير، ميسي، بيتشيبو، زايري إيمري، إيكيتيكي، ودوناروما.

ويغيب الثنائي برسنيل كيمبيمبي وريناتو سانشيز عن مباراة غدًا نتيجة الإصابة.

ترتيب باريس سان جيرمان وألمبيك ليون في الدوري

ويحتل فريق بي اس جي صداراة جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد أولمبيك ليون بالمركز الخامس برصيد 13 نقطة.

في سياق متصل، أشاد لويس كامبوس، المستشار الفني لباريس سان جيرمان، بأداء المدافع الإسباني سيرجيو راموس رفقة الفريق الباريسي.

وقال كامبوس، في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على "تويتر": "أنا سعيد بسيرجيو راموس، لذا إذا استمر في تقديم هذا الأداء... لماذا لا نوقع معه على عقد جديد؟".
‏تحمل الإعلان

وأضاف: "راموس يحظى بموسم جيد للغاية، ونفس الشيء بالنسبة لليونيل ميسي.. سيكون من الجيد تمديد كلا العقدين".

يذكر أن عقدي راموس وميسي ينتهيان في صيف 2023، لكن لدى البرغوث إمكانية التمديد لموسم ثالث، بموافقة الطرفين.

ويشارك راموس بانتظام في المباريات مع سان جيرمان، هذا الموسم، بعكس الموسم الماضي الذي شهد غيابه كثيرا عن الملاعب بسبب الإصابة.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، غياب اثنين من نجومه في مواجهة أولمبيك ليون، غدا الأحد، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

وقال النادي الباريسي في بيان عبر موقعه الرسمي، إن "ريناتو سانشيز المنضم من ليل هذا الصيف، وبرسنيل كيمبيمبي مدافع الفريق سيغيبان عن مواجهة ليون".

وأوضح البيان أن سانشيز وكيمبيمبي يواصلان برنامجهما العلاجي في مقر التدريبات.