رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إلتشي في الدوري الإسباني

نشر
فريق برشلونة
فريق برشلونة

يلتقي برشلونة مع فريق إلتشي، مساء اليوم السبت، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ويسعى البارسا لتحقيق الفوز على إلتشي لاعتلاء صدارة الليجا مؤقتا، والتي يسيطر عليها ريال مدريد بـ15 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني بـ13 نقطة.

ويتواجد إلتشي في المركز الأخير بجدول ترتيب الليجا، بعدما نجح في جمع نقطة واحدة من 5 مباريات.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مباراة اليوم، كالآتي:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

الدفاع: هيكتور بيليرين - جول كوندي - إريك جارسيا - ماركوس ألونسو.

الوسط: فرانك كيسي - فرينكي دي يونج - بيدري.

الهجوم: فيران توريس - روبرت ليفاندوفسكي - أنسو فاتي.

 

من جهة أخرى، تحدث سيرجينو ديست عن الفارق في الجوانب التكتيكية بين برشلونة وميلان، مؤكدًا قدرته على اللعب في أكثر من مركز غير الظهير، وذلك بعد انضمامه للروسونيري على سبيل الإعارة.

وقال ديست في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة بحسب ما نقل موقع "فوتبول إيطاليا": "أحب أن أتواجد في ناد يملك تاريخًا عريقًا وحاضرًا عظيمًا".

وأضاف: "بيولي (مدرب ميلان) يفضل الظهير الذي يتقدم إلى الأمام، وهذا أمر مثالي بالنسبة لي، أحتاج إلى التركيز وأنا على ثقة في قدرتي على مساعدة الفريق على الفوز بمهاراتي، هذا النظام سيكون جيدًا بالنسبة لي".

وزاد: "سأقدم أفضل ما لدي، وفي نهاية الموسم سنرى ما إذا كان النادي يريدني أم لا، الأمر الوحيد الذي يمكنني القيام به هو تقديم أفضل ما لدي".

وتابع: "كل شيء سار بسرعة كبيرة، لم أرى الكثير في المدينة، نحن في منتصف الموسم ونخوض مباراة كل 3 أيام، الفريق يساعدني على الشعور بالترحاب هنا، لدي تواصل جيد مع الجميع، ولكني لا أتواجد هنا منذ فترة طويلة".

وواصل: "أعتقد أن هذا الدوري سيساعدني كي أصبح أكثر تكاملًا، إيطاليا معروفة بالدفاع الجيد وهذا أمر أعمل عليه، هذا دوري مختلف ولكني أريد الوصول لأقصى إمكانياتي، أشعر بقدرتي على التعلم كثيرًا، ويمكنني تطوير المهارات الدفاعية هنا".

وعن الفرق بين ميلان والأندية الأخرى التي سبق وأن مثلها: "أياكس وبرشلونة لديهما أسلوب متشابه، من خلال الاستحواذ على الكرة، لكن هنا نلعب بنظام أكبر، ونذهب إلى الهدف بصورة أسرع، ويجب التأكد من دفاعنا جميعًا".

وأتم: "في السابق لعب مثلي الأعلى هنا وهو رونالدينيو، لكن هناك لاعبين عظماء آخرين لعبوا هنا مثل باولو مالديني، هذا النادي تاريخي".