رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لطيفة تغني "الحلم" بصحبة ذوي الهمم بملتقى أولادنا

نشر
الأمصار

دشن افتتاح ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة في دورته السادسة، وقدمت لطيفة أغنية بعنوان "الحلم" بمشاركة الأطفال ذوي القدرات الخاصة.

وشارك النجم هاني رمزي بالتقديم في حفل افتتاح ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة في دورته السادسة، كما شهد الحفل تقديم الفرق المشاركة بالملتقى من مختلف الدول عدد من الأغنيات والمقطوعات الموسيقية، وقدم المطرب مجد القاسم والمطربة نيفين رجب "ديو"، بعنوان "كلنا إنسان".

وتنظم الملتقى مؤسسة "أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة" برئاسة سهير عبد القادر التي أكدت أن هذه الدورة تشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث تتم مشاركة الفرق الفنية - الأفريقية والصينية والعربية، للعام الثاني على التوالي.
 

ونشرت الفنانة لطيفة عبر حسابها بموقع التغريدات الشهير "تويتر" صور لها أثناء استعدادها برفقة مجموعة من الأطفال من ذوي القدرات الخاصة، وعلقت على الصور .

 

قائلة: “استنونا النهاردة في حفل أولادنا حدث مهم جدا تشارك فيه 34 دولة في دار الأوبرا.. أنا سعيدة جدا إني هكون مع الأطفال ذوي الهمم يشاركوني بالغناء في أغنية الليلة على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية”


كما يقدم المطرب مجد القاسم "ديو" غنائيا بمشاركة الفنانة نيفين رجب شقيقة المطربة غادة رجب، بعنوان "كلنا إنسان"، فى حفل افتتاح ملتقى "أولادنا" الدولى لفنون ذوى القدرات الخاصة، برئاسة سهير عبدالقادر.

وتتكون أعضاء لجنة تحكيم السينما والمسرح والشعر بملتقى "أولادنا" من الفنانة سماح أنور، الفنانة حنان سليمان، المخرجة لاما داوود، المخرجة أريس سيابى، المخرجة فيردوز بولبوليا، المخرج مهند دياب.

فيما تتكون لجنة تحكيم الاستعراض والموسيقى والغناء من، المنتج والسنياريست مدحت العدل، ودكتور مراد جاتين مدير المركز الثقافى الروسى، ومعتز الجنيدى، ونازك الألفى، والمطربة هيتا ثاكار.

فيما تقام حفلات مرايا الموسيقية المميزة بالتزامن مع انطلاق المهرجان الأول لتقويم لحظات العلا وهو مهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء، حيث سيتمتع زوار العلا بمجموعة متنوعة من أنشطة الصحة والاستجمام، واحتفالات الفنون والموسيقى والتي تعكس أجواء البهجة والمتعة والاسترخاء التي تشتهر بها العلا في المملكة العربية السعودية.