رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرياضية السعودية: مصطفى فتحي ينتقل إلى بيراميدز

نشر
الرياضية السعودية:
الرياضية السعودية: مصطفى فتحي ينتقل إلى بيراميدز

وافقت إدارة نادي التعاون السعودي، على رحيل مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة "الرياضية"، أن إدارة نادي التعاون وافقت على انتقال مصطفى فتحي، إلى صفوف بيراميدز، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مصطفى فتحي، انتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية 2022، قادمًا من صفوف الزمالك.

وخاض مصطفى فتحي، صاحب الـ28 عامًا، رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، 15 مباراة، وسجل 5 أهداف خلالهم، منذ انتقاله إلى سكري القصيم في يناير الماضي.

في سياق متصل، أكدت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة نادي التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى فتحي، أكملت جميع المتطلبات الرسمية للحصول على شهادة الكفاءة المالية التى ستغلق اليوم، على أن يتم رفعها بالشكل الرسمي للجهة المختصة، بعدما سدَّدت جميع المبالغ الخاصة بها، حتى تاريخ 31 مارس 2022.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة التعاون، برئاسة سعود الرشودي، اقتربت من التوقيع مع راعٍ جديدٍ للنادى، ينتظر أن يقلص عجز الميزانية الذى تجاوز الـ 29 مليون ريال.

وكان التقرير المالي لنادي التعاون، الذى كشفته الجمعية العمومية للنادى التي عقدت أمس الأول، أظهرت عجزًا فى ميزانية الموسم الماضي بلغ نحو 29 مليون ريال، إذ بلغت المصروفات 133.205.414 ريالًا، والإيرادات 103.734.577 ريال.