رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب العراق للصالات يتغلب على أوزبكستان في وديته الثانية تحضيرًا لنهائيات آسيا

نشر
منتخب العراق للصالات
منتخب العراق للصالات

حققَ مُنتخب العراق الوطنيّ لكُرةِ الصالات فوزا مُستحقاً على مُضيفه منتخبِ أوزبكستان بهدفين مقابل لا شيءَ في المباراةِ الوديّة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس في صالةِ يونس آباد الرياضيّة، وجاء هدفا العراق عن طريقِ اللاعبين فهد ميثاق وسالم فيصل. 
وتأتي هذه المبارياتُ ضمن تحضيراتِ المنتخبين إلى نهائياتِ بطولة كأس آسيا التي تقام في الكويت نهايةِ الشهر الحالي.
وحرصَ الجهازُ الفنيّ لمنتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات بقيادة المدرب "محمد ناظم الشريعة" في هذه المواجهاتِ التجريبيّة على الوقوفِ على قُدراتِ اللاعبين الحقيقيّة تمهيداً للوصولِ إلى الجاهزيّةِ التامة، إلى جانبِ التركيزِ على النقاطِ الإيجابيّة ومُعالجة مواطن الضعفِ ورصد الملاحظاتِ بهدفِ تعزيز مَسيرةِ الإعدادِ للبُطولةِ الآسيويّة.
وكان منتخب العراق خسرَ المباراةَ الوديّة الأولى بخمسةِ أهدافٍ مقابل أربعةٍ أمام نظيره الأوزبكي، حيث يسعى الجهازُ الفنيّ للمنتخبِ بقيادة "محمد ناظم الشريعة" إلى تحقيقِ أكبر فائدةٍ ممكنةٍ من هاتين المباراتين والوقوف والتحضير بالشكلِ الأمثل قبيل بدء المنافساتِ الرسميّة. 
تجدرُ الاشارة إلى أن المنتخبَ سيغادرُ إلى بيروت فجر يوم الجمعة لخوضِ مباراتين أمام المنتخبِ اللبناني الذي يستعدُ هو الآخر للبُطولةِ نفسها. 
وكان مديرُ الجهاز الفني 'محمد ناظم الشريعة" اختارَ (15) لاعباً للمشاركةِ في المبارياتِ الوديّة مع منتخبي أوزبكستان ولبنان، وهم (وليد خالد -  حيدر مجيد - رافد حميد -  سالم فيصل -  علي شهاب - فهد ميثاق -  مصطفى إحسان - مهند عبد الهادي - طارق زياد -  غيث رياض -  محب الدين جمعة - محمد رعد - ضرغام عبد الأمير. 
والحراس زاهر مهدي - محمد سامي). وتألف الجهازان الفنيّ والإداري لمنتخبنا من المُديرِ الفني محمد ناظم الشريعة،  ومصطفى عبد الكريم مترجماً والمدير الإداري علي عيسى، وعدي صبار منسقاً إعلامياً، وطالب حسين إدارياً وحبيب جبار معالجاً.