رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الريان يفسخ عقد خاميس رودريجز بالتراضي

نشر
خاميس رودريجيز
خاميس رودريجيز

أعلن نادي الريان القطري، فسخ تعاقده مع الكولومبي خاميس رودريجيز، بالتراضي ليرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتبت صفحة الريان الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" الريان ينهي عقد المحترف الكولومبي خاميس رودريجيز بالتراضي بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين".

وعرض رودريجيز، نفسه على نادي فالنسيا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال خاميس في تصريحات لبرنامج "إل تشيرينغيتو" الإسباني: "إذا اتصل بي فالنسيا سأنضم إليه، وإذا اضطررت سأخفض من راتبي، مضيفاً: "إذا كان بحاجة إلى شخص ما لصناعة الأهداف إلى إدينسون كافاني فأنا هنا. هو ناد كبير ويتمتّع بدعم جماهيري رائع".

وكان خاميس انضم إلى الريان القطري في صيف 2021 قادماً من إيفرتون الإنجليزي.

 وقد كشفت تقارير صحفية أن الكولومبي خاميس رودريغيز سيغادر نادي الريان متجها إلى الدوري اليوناني.

ووفقا لما ذكره فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة ”سكاي سبورتس“، يوم الأربعاء، فقد وافق خاميس رودريجيز شفهيًا على الانضمام إلى أولمبياكوس اليوناني على سبيل الإعارة.

فيما أكدت صحيفة ”الوطن“ القطرية على أن اللاعب سيسافر اليوم إلى اليونان لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدا للانتقال الرسمي إلى أولمبياكوس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وكانت جماهير الريان القطري شنت هجومًا لاذعًا على اللاعب الكولومبي، عقب خسارة الفريق أمام المرخية في الدوري القطري، يوم الأربعاء الماضي.

وتعرض الريان للهزيمة الخامسة في ست مباريات هذا الموسم، بعد أن استقبل هدفا متأخرا في الخسارة 2-1 من المرخية، وواجه الكولومبي خاميس رودريغيز صيحات استهجان في مشاركته الأولى هذا الموسم مع متذيل الترتيب بدوري نجوم قطر لكرة القدم.

وتداول مغردون فيديو لخاميس رودريجيز وهو يتلقى توبيخًا من الجماهير بسبب أدائه السيئ، حيث طالبه البعض بالذهاب إلى المستشفى بدلا من لعب كرة القدم.

ونزل رودريجيز بديلا في آخر ثلث ساعة تقريبا، في أول ظهور له بالموسم بعد غيابه بداعي الإصابة، ووجد في استقباله صيحات استهجان من الحاضرين بملعب الريان، إذ يواجه لاعب وسط ريال مدريد وبايرن ميونخ السابق اتهامات بالتخاذل، وطالب الجمهور برحيله بعد أن عبر عن رغبته في الانتقال إلى بلنسية الإسباني قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.