رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استعدادا لانضمامه للأهلي.. برونو سافيو يصل القاهرة

نشر
الأمصار

وصل اليوم الثلاثاء، المهاجم البرازيلي برونو سافيو، صفقة الأهلي الجديدة، إلى مطار القاهرة الدولي، تمهيدا لإنهاء انتقاله للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخضع سافيو للاختبار الطبي اليوم الثلاثاء، على أن يتمم انتقاله لصفوف الأهلي عقب تخطي الكشف الطبي.

وكان نادي بوليفار البوليفي، أعلن في وقت سابق، عن بيع مهاجمه للنادي الأهلي، مقابل مليون و500 ألف دولار، في الوقت الذي لم يُعلن فيه مجلس إدارة القلعة الحمراء التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي.

ويسعى مجلس إدارة الأهلي لدعم صفوفه بعدد من الصفقات السوبر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سعيا وراء استعادة لقب بطولة الدوري، الذي خسره الفريق في آخر نسختين لحساب منافسه التقليدي الزمالك.

في سياق متصل، أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي أن تحقيق الانتصار في كل مباراة، أهم من تقديم أداء جمالي، مشددا على أن الأداء سيتحسن بشكل تدريجي مع تحقيق الانتصارات في كل مباراة.

وتعاقد الأهلي مع كولر خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي رحل بسبب سوء النتائج والأداء فضلا عن خسارته للقبي الدوري بالموسم الماضي وكذلك لقب كأس مصر.

ويبحث فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن الظهور بشكل مميز على المستوى المحلي والأفريقي في الموسم الكروي الجديد والعمل على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

قال مارسيل كولر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: "نريد تحقيق الفوز في كل مباراة، لا نريد أن يكون الأداء جمالي بدرجة كبيرة، نهتم بالفوز، وبالانتصارات المتتالية الأداء سيتحسن بشكل تدريجي".

وأضاف: "لمست مدى احترافية المنظومة التي تدير النادي الأهلي وأوجه الشكر إلى محمود الخطيب رئيس النادي على ثقته الكبيرة، حيث شعرت بالانتماء إلى عائلة الأهلي منذ وصولي القاهرة، وأتمنى أن يكون هناك مساندة كبيرة من جانب الجماهير" 

واصل: "حصلنا على معلومات عن النادي والأشخاص الذي يُمكنني التعاون معهم من أجل تسهيل مهمتي في الفترة المقبلة"