رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيرفي رينارد يعلن قائمة الأخضر السعودي لمعسكر إسبانيا

نشر
هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي، الفرنسي هيرفي رينارد، اليوم الأحد، قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الإعدادي، المقرر في مدينة أليكانتي الإسبانية من 17 وحتى 27 سبتمبر الجاري، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم 2022.

وسيخوض الأخضر خلال المرحلة الثانية مباراتين وديتين، الأولى أمام الإكوادور في الثالث والعشرين من سبتمبر، والثانية ضد منتخب أمريكا في السابع والعشرين من الشهر نفسه.

وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا، في مدينة مورسيا الإسبانية.



وضمت قائمة السعودية 26 لاعبا، هم:

‏تحميل الإعلا

"محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن.

سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا".

 

وسيغادر "الأخضر" مساء السبت القادم إلى مدينة أليكانتي، بعد الاجتماع في العاصمة "الرياض".

 

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيلعب ضمن المجموعة الثالثة بالمونديال، برفقة كل من الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

 

وتستعد منتخبات السعودية والإكوادور والولايات المتحدة للمشاركة في مونديال قطر، من خلال إقامة معسكرات في مركز "بيناتار أرينا" الرياضي الإسباني، خلال  شهر سبتمبر الجاري.

وستخوض هذه المنتخبات مباريات ودية، على ملعب إنريكي روكا في مورسيا.

وأفاد مركز بيناتار أرينا، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم اختار المجمع الرياضي، الواقع في مدينة سان بيدرو ديل بيناتار، لإقامة معسكره استعدادا لمنافسات كأس العالم 2022.

وسيستغل المنتخب السعودي فترة إقامته في إسبانيا، لخوض مباراتين دوليتين أمام منتخبي الإكوادور والولايات المتحدة، يومي 23 و27 من الشهر الجاري.

وسيعود المنتخب الإكوادوري، بقيادة جوستافو ألفارو، إلى مورسيا لخوض واحدة من آخر مبارياته قبل انطلاق البطولة.

ومن جهته، سيزور المنتخب الأمريكي بيناتار أرينا للمرة الأولى.

وستكون المباراة التي سيلعبها في مورسيا، هي الأخيرة قبل نهائيات المونديال.

ويواصل بيناتار أرينا ترسيخ مكانته، كواحد من وجهات كرة القدم الدولية، ويتم تقديمه كمقر فرعي محتمل لاستضافة كأس العالم 2030.