رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصري البورسعيدي يتفق مع شركة ألمانية لبناء ستاد جديد

نشر
مجسم ستاد المصري
مجسم ستاد المصري البورسعيدي

أعلن كامل أبو علي، رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن اتفاقه مع إحدى الشركات الألمانية الكبرى من أجل تصميم الاستاد الجديد للمصري في محافظة بورسعيد.

وقال أبو علي عبر حساب ناديه على "تويتر": "أشكر مسؤولي الشركة الألمانية والعضو المنتدب الدكتور بيير لوبيش والخبراء الألمان الذين شاركونا ورشة العمل في ألمانيا للاستفادة بخبراتهم المتراكمة في تصميم الاستادات في ألمانيا وأفريقيا للوصول لأفضل تصميم لمجمع استاد المصري الجديد ببورسعيد".

ولا يلعب المصري على ملعبه في بورسعيد، منذ أحداث ستاد بورسعيد يوم فبراير 2012 التي راح ضحيتها 72 مشجعا للأهلي عقب لقاء المصري.

في المقابل، قرر مجلس إدارة المصري الفصل التام بين قطاع البراعم وقطاع الناشئين بفرقه المشاركة فى مسابقات الاتحاد الرسمية، على أن يكون لكل قطاع مدير مستقل، ويتقدم كل مدير على حدة بتصور عن الجهاز المعاون من مدربين وإداريين وفقا للسيرة الذاتية لكل مدرب.

وقرر المجلس الاعتماد الكامل على المدربين من أبناء بورسعيد بخلاف التركيز عليهم في القطاع، والاستعانة بلجنة تضم كفاءات رياضية كبيرة لعمل المتابعة والإشراف الإداري.

وقد أعلن النادي المصري البورسعيدي، يوم أمس الخميس، تعاقده مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لمدة موسم واحد.

وأكد المصري في بيان رسمي، أن كامل أبو علي رئيس النادي، أتم إجراءات التعاقد مع إيهاب جلال لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق الأول.

وسبق أن قاد إيهاب جلال المصري في الفترة بين منتصف ديسمبر 2018 إلى فبراير 2020 وحقق المركز الرابع بالدوري وتأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقاد إيهاب جلال عدة أندية على رأسها الزمالك والإسماعيلي وإنبي وتليفونات بني سويف ومصر للمقاصة، بخلاف تولي تدريب منتخب مصر لفترة بسيطة، وتولى تدريب أهلي طرابلس الليبي أيضا من قبل.

من جهة أخرى، ألغى مجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، لجنة الكرة التي تم تشكيلها قبل 3 أشهر من جانب المجلس السابق برئاسة سمير حلبية.

وأعلن مجلس المصري عبر بيان رسمي: "في ضوء الهيكلة الإدارية الجديدة للنادي وإعادة التنظيم بجميع القطاعات الإدارية والفنية بالنادي، تقرر إيقاف نشاط لجنة الكرة والكشافين اعتبارا من الأول من شهر سبتمبر على أن يتم إعادة النظر في تشكيلها في الفترة المقبلة".

وكانت لجنة الكرة بالنادي المصري تضم محمد قابيل عضو مجلس الإدارة السابق بجانب حسام غويبة وطارق الصاوي نجمي المصري البورسعيدي السابقين.

وأعلن المصري البورسعيدي التعاقد مع صفقتي المدافع الجزائري عماد الدين بوبكر لاعب الوداد المغربي بجانب مواطنه عبد الرحيم دغموم صانع ألعاب وفاق سطيف.