رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مشاكل صحية تجبر جاستن بيبر لتأجيل جولته الغنائية

نشر
الأمصار

نشر المغني جاستن بيبر عبر حسابه على "إنستجرام"منشور يخبر فيه معجبيه عن تأجيل جولته الغنائية بسبب بعض المشاكل صحية.

 

وعّلق  "مع بداية هذا العام أعلنت انني أعاني من متلازمة رامزي هانت و التي تؤدي إلى شلل في الوجه و بسبب هذا لم استطع أن اكمل جولتي في أمريكا الشمالية وبعد أن اخذت راحتي وكنت تحت نظر الأطباء عدت للعمل مرة أخرى بجولتي الغنائية في أوروبا على أمل أن استطيع انهائها"

أضاف المغني أيضا أنه أدى ستة عروض غنائية ولكنها أثرت عليه كثيرا وخلال أدائه في البرازيل شعر بالكثير من الإرهاق واكتشف هنا أنه يجب أن يعود للاهتمام مرة أخرى بصحته وشكر بعد ذلك جميع صلوات المعجبين له و دعمهم وحبهم الذي لم يتوقف.

 

لاتزال جولة جاستن بيبر طويلة حيث من المفترض أن تستمر حتى شهر مارس من العام القادم 2023 بمجموع 70 حفلة غنائية وفقا لموقع variety وبسبب ما يعانيه من مشاكل صحية سيتم تأخير الكثير من المواعيد فمن المفترض أن يؤدي في أمريكا الجنوبية و أسيا و أستراليا و نيوزيلاندا و أوروبا.

 

وقد عاد جاستن بيبر بجولته الغنائية التي تحمل عنوان "Justice" في مارس الماضي بعد التأجيلات المستمرة بسبب تداعيات فيروس كورونا وخلال جولته الغنائية في أمريكا الشمالية اعلن لأول مرة عن اصابته بتلازمة رامزي هانت مما جعله يؤجل جولته في شهر يونيو الماضي.

 

كانت بداية جاستن بيبر في الغناء عام 2008 واكتشفه مدير المواهب سكوتر براون عبر اليوتيوب حيث كان يعيد غناء أغاني المغني كريس براون و جاستن ترمبليك ، وكانت أول أغنية اطلقها هي أغنية "One Time" عام 2009 و أول ألبوم اطلقه كان ألبوم "My World " عام 2010.

أخبار أخرى.. 

نيكولاس كيدج يتعاون مع جويل كينمان في فيلم «Sympathy for the Devil

يخوض النجم الأمريكي نيكولاس كيدج بطولة فيلم جديد بعنوان «Sympathy for the Devil» وهو فيلم إثارة نفسي من إخراج يوفال أدلر، ومن المقرر أن يشارك في بطولة جويل كينمان، بينما يتولى الكاتب لوكا باراديس، كتابة الفيلم، ومن المقرر أن تبدأ تصويره في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

تدور أحداث الفيلم حول سائق، يقوم بدوره جويل كينمان، يجد نفسه في لعبة محفوفة بالمخاطر بعد إجباره على القيادة لصالح رجل غامض يعرف باسم «الراكب»، يقوم بدوره الممثل نيكولاس كيدج.

ومن جانبه قال المنتج ألان أونجار، «هذا الفيلم في القوة يضم ممثلين رائعين، بصفته صانع أفلام مشهورا قام يوفال بتجميع طاقم الممثلين المثاليين وقدم رؤية فريدة وشجاعة لهذا الفيلم، والتي من المؤكد أنها ستجذب الجماهير».

 

وخلال الفترة الأخيرة، شارك نيكولاس كيدج في عدد من الأفلام كان آخرها فيلم «Butcher's Crossing» إخراج جابي بولسكي، وهو يستند إلى رواية عام 1960 التي تحمل الاسم نفسه لجون إدوارد ويليامز، ويشاركه في بطولة الفيلم عدد من الفنانين من بينهم رايتشل كلير وفريد هيكينجر، يعرض في الدورة الحالية من مهرجان تورنتو السينمائي، الذي يستمر حتى 18 سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن يعرض الفيلم يوم 9 سبتمبر.

أعمال المخرج يوفال أدلر


فاز الفيلم الروائي الأول للمخرج يوفال أدلر «Bethlehem» بجائزة أيام البندقية في مهرجان البندقية السينمائي 2013، منذ ذلك الحين ، أخرج وشارك في كتابة فيلمين: «The Operative» بطولة ديان كروجر ومارتن فريمان، الذي شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان برلين السينمائي لعام 2019، بالإضافة إلى فيلم الإثارة الأمريكي «The Secrets We Keep» من بطولة نومي رابيس و جويل كينمان.