رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصرع 12 شخصا وإصابة 11 آخرين إثر حريق في حانة كاريوكي بفيتنام

نشر
حريق في حانة كاريوكي
حريق في حانة كاريوكي في فيتنام

لقي 12 شخصا مصرعهم، وإصيب 11 آخرين مساء أمس الثلاثاء في حريق لحانة للكاريوكي في بينه دونج بالقرب من مدينة هوشي مينه بجنوب فيتنام.

قال المسؤول المحلي "نجين ثان هام" إن "فرق الانقاذ موجودة في الموقع للبحث عن ضحايا"، موضحا أنه "لم يتم تحديد سبب الحريق والتحقيق جار"، وفقا لما ذكره موقع العين الإخباري.

وقد دمر الحريق الطابقين الثاني والثالث في المبنى المؤلف من أربعة طوابق، كما حاصرت النيران الموظفين والزبائن في داخله، حسبما أفادت إحدى وسائل الإعلام الرسمية.

وبسبب الحريق هرب الكثير من الأشخاص من المدخل الرئيسي، لكن كثيرين غيرهم قفزوا من الطوابق، وكسرت أرجلهم وأيديهم.

وهذا الحريق هو الأكبر من حيث عدد من القتلى في فيتنام منذ حريق في مبنى سكني في مدينة هوشي مينه في 2018 أودى بحياة 13 شخصًا.

 

أخبار أخرى…

روسيا: من الوارد عدم تمديد صفقة الحبوب

أكد مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة فاسيلى نيبينزيا أنه لم يتم تأمين تصدير المواد الغذائية والأسمدة الروسية حتى الآن بموجب صفقة الحبوب، وفقا لروسيا اليوم.

وقال مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة ردًا على سؤال عما إذا كان هناك خطر على تمديد الصفقة، نظرا لمشاكل تأمين الصادرات الروسية: تم إبرام الصفقة لمدة أربعة أشهر، أي أنها تنتهي في نوفمبر، وفي الوضع الطبيعي من المفترض تمديد الصفقة وفقًا للنتائج، وبالنظر إلى عدم وجود نتائج بشأن تنفيذ عملية تصدير المواد الغذائية والأسمدة الروسية بموجب الصفقة، لا أستبعد أي شيء.

وتابع مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة: نريد أن نرى تنفيذ الشق الروسي من الاتفاقية وحتى الآن هذا لم يحدث، وفي إطار صفقة الحبوب، لم يتحقق أي شيء على صعيد تصدير المواد الغذائية والأسمدة الروسية.

 

اقرأ أيضًا..

البيت الأبيض: لا أدلة على شراء روسيا أسلحة من كوريا الشمالية

أكد منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض جون كيربي، أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تمتلك أي دليل على أن روسيا قد اشترت أسلحة من كوريا الشمالية، وفقا لروسيا اليوم.

وقال منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض: ليس لدينا دليل على أن عملية الشراء هذه قد تمت بالفعل، لذا من الصعب تحديد الشكل الذي ستبدو عليه في النهاية.

وأوضح منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض أن الولايات المتحدة الأمريكية ليس لديها دليل على أن هذه الأسلحة تستخدم في أوكرانيا.