رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب: تياجو ألكانتارا جاهز لمواجهة نابولي

نشر
يورجن كلوب: تياجو
يورجن كلوب: تياجو ألكانتارا جاهز لمواجهة نابولي

أوضح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن تياجو ألكانتارا سيكون جاهزًا لمباراة الغد ضد نابولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بينما من المتوقع أن يستمر غياب جوردن هندرسون إلى ما بعد التوقف الدولي القادم.

كان تياجو قد استأنف التدريبات الجماعية مع زملائه وسافر مع ليفربول إلى إيطاليا لخوض المباراة الأوروبية الأولى لكتيبة كلوب هذا الموسم.

في المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب الريدز عقب الوصول إلى إيطاليا، قال كلوب عن لاعب الوسط الإسباني: "هذا هو اليوم الثاني من التدريبات لتياجو، لذا من المفترض أن يكون جاهزًا".

أما عن قائد الفريق، فقال المدرب الألماني: "لقد حصلنا على تشخيص الإصابة. أعتقد أنه عودته ستكون بعد التوقف الدولي".

في السياق نفسه، سيغيب عن ليفربول في مباراة الغد الثنائي كورتيس جونز وفابيو كارفاليو، وعن غياب اللاعبين الشابين اللذين لم يسافرا مع الفريق إلى إيطاليا، قال كلوب: "كورتيس عاودته الآلام مرة أخرى؛ ليست بقوة المرة الأولى، ولكنها كفيلة بإبعاده عن التدريبات".

"فابيو يعاني من إصابة عضلية؛ إنه يسير بصورة طبيعية الآن، ولكنه غير جاهز لاستئناف التدريبات بعد. نأمل أن تتحسن حالته تدريجيًا حتى يكون جاهزًا بحلول نهاية الأسبوع، ولكني لست متأكدًا من ذلك الآن".

وشدد يورجن كلوب بسؤاله هل نابولي خطيرة ومشهورة بالجرائم؟: "ألا تخجل؟ سؤال مخجل جدًا، هل انت من نابولي حقًا أم تريد كتابة العناوين على حسابي؟".

واصل يورجن كلوب: "أنا لا أعيش في نابولي لأعرف إن كانت مشهورة بالجرائم، انا محمي هنا وحتى دخولي الفندق، انت تريد كتابة العناوين فقط".

وأشار يورجن كلوب: "نابولي؟ لم نحقق أي فوز هنا "على أرضهم" لا مع ليفربول ولا دورتموند، لكن أعتقد أننا تأهلنا لنهائي الأبطال بعد كل مرة يكون نابولي فيها معنا بالمجموعة".

وأتم يورجن كلوب: "سباليتي؟ اتطلع لمقابلته غدًا ولو كنت أبدو بحسن مظهره لولا القبعة لما ارتديتها كثيرًا".