رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح على قائمة ليفربول لمواجهة نابولي في دوري الأبطال

نشر
محمد صلاح على قائمة
محمد صلاح على قائمة ليفربول لمواجهة نابولي في دوري الأبطال

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قائمة فريقه المتجهة إلى إيطاليا، لمواجهة نابولي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقرر يورجن كلوب استدعاء 21 لاعبا في قائمة الريدز المتجهة إلى إيطاليا لمواجهة نابولي وهم: أليسون، جوميز، فابينيو، فان دايك، تياجو، ميلنر، فيرمينو، محمد صلاح، أدريان، إيليوت، جوتا، تسيميكاس، دياز، روبرتسون، نونيز، آرثر، ماتيب، بايشيتش، فيليبس، ترينت، ديفيز

غادر فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مساء اليوم الثلاثاء، إلى إيطاليا.

ويحل نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ضيفاً ثقيلاً على نابولي الإيطالي، في التاسعة مساء غدا الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وتواجد نادي ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالمركز السابع برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6.

أليسون بيكر: نحن نحب دوري الأبطال.. ومتحمسون للبداية

تبدأ رحلة ليفربول الأوروبية بمواجهة نابولي، ضد فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا مساء الأربعاء في المجموعة الأولى.

تحدث موقع Liverpoolfc.com مع أليسون قبل رحيل الفريق إلى إيطاليا، وعودة كرة القدم الأوروبية إلى جدول المباريات، ووصول زميله البرازيلي آرثر ميلو مؤخرًا. 

فيما يتعلق بنابولي، لقد كانت بداية رائعة في الدوري الإيطالي وأنت تعرفهم جيدًا منذ المواسم الأخيرة. ماذا يمكنك أن تتعلم عنهم من الألعاب السابقة التي قد تساعدك ليلة الغد؟ 

إنهم يقومون بعمل جيد لديهم مدرب رائع لقد عملت مع [لوتشيانو] سباليتي في روما، لقد غيروا الطريقة التي يلعبون بها كثيرًا منذ المرة الأولى التي لعبت فيها مع ليفربول في 2018، لذلك قاموا بتغيير اللاعبين وتغيير المدرب ولديهم الكثير من اللاعبين الشباب المليئين بالطاقة واللاعبين الموهوبين حقًا. نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة حقًا بالنسبة لنا. علينا أن نضع كل ما لدينا، ونعطي 100 في المائة للحصول على النقاط الثلاث، وهو هدفنا الرئيسي.