رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موقف لاعب الهلال من المشاركة أمام الزمالك في سوبر لوسيل

نشر
 تعرف على موقف لاعب
تعرف على موقف لاعب الهلال من المشاركة أمام الزمالك

تلقى نادي الهلال السعودي، موافقة رسمية على مشاركة محمد كنو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، أمام الزمالك، في بطولة كأس سوبر لوسيل المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في الدوحة.

ويستضيف ستاد لوسيل، يوم 9 سبتمبر الجاري مباراة كأس السوبر المصري السعودي "كأس سوبر لوسيل"، والذي سيجمع بين الزمالك (بطل الدوري المصري) والهلال (بطل الدوري السعودي).

وذكر الحساب الرسمي لصحيفة "الرياضية عاجل" عبر "تويتر": "وفقا لمصادر الرياضية إدارة الهلال تتلقى موافقة رسمية على مشاركة محمد كنو لاعب الفريق الموقوف، في مواجهة الزمالك المصري على كأس سوبر لوسيل".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن موافقة مشاركة كنو أمام الزمالك جاءت بصفتها مباراة ودية دولية بنفس طابع مواجهات (FIFA DAY).

وكان الهلال السعودي قد قام بمخاطبة الجهات ذات العلاقة، مساء أمس، الإثنين، للتأكد من السماح للاعب الموقوف بالمشاركة من عدمه أمام الزمالك.

وكان دياز قد منح لاعبيه راحة، الإثنين، بعد الفوز على الفتح بهدف نظيف سجله الأرجنتيني لوسيانو فييتو في مباراة مقدمة من الجولة الثالثة، لدوري روشن السعودي جرت الأحد، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

وعادت بعثة الفريق العاصمي إلى الرياض بعد نهاية مواجهة الفتح، التي حقق من خلالها الأزرق انتصاره الثالث توالياً في الدوري.

يشار إلى أن مباراة كأس “سوبر لوسيل” التي تجمع الهلال بطل الدوري السعودي والزمالك بطل الدوري المصري، ستلعب تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على ملعب لوسيل أكبر الملاعب المستضيفة لنهائيات كأس العالم 2022، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع. 

في سياق آخر، وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة القدم، اتفاقية مع اللجنة المحلية المنظمة لفعالية كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة ناديي الهلال والزمالك في الفعالية المرتقبة في التاسع من الشهر المقبل، على أرضية استاد لوسيل المونديالي، الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، ويستضيف نهائي كأس العالم في ديسمبر القادم.

حضر مراسم التوقيع في مقر الاتحاد القطري لكرة القدم، السيد منصور الأنصاري، الأمين العام للاتحاد، والسيد إبراهيم بن سليمان القاسم، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، والسيد وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، والسيد فيصل الغشيان أمين مجلس إدارة نادي الهلال، والسيد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك.