رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هندرسون يغيب عن ليفربول 3 أسابيع بسبب الإصابة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية بريطانية غياب جوردان هندرسون، لاعب وسط نادي ليفربول عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع؛ بسبب إصابة في أوتار الركبة خلال مباراة فريقه ضد نيوكاسل في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تسببت في ابتعاده عن ديربي الميرسيسايد الأخير.

 

وسيغيب هندرسون عن المباراة الافتتاحية للريدز في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء أمام نابولي، ومن المتوقع أيضًا أن يغيب عن المباريات المقبلة ضد ولفرهامبتون وأياكس وتشيلسي.

 

ووفقاً لصحيفة "ذا أتلتيك"، خضع هندرسون لفحص بالأشعة يوم الجمعة أكد أنه عانى فقط من إجهاد طفيف.

 

وأوضح التقرير أن هندرسون البالغ من العمر 32 عامًا لم يفقد الأمل في أن يكون لائقًا في الوقت المناسب لمباريات دوري الأمم الأوروبية مع منتخب إنجلترا ضد إيطاليا وألمانيا الشهر الجاري.

 

وشدد التقرير على أن هندرسون سيكون لائقاً للمشاركة مع نادي ليفربول عقب فترة التوقف الدولية حيث سيكون الظهور الأول أمام برايتون في الأول من أكتوبر القادم بالدوري الإنجليزي.

 

ويتزامن غياب هندرسون مع عودة تياجو ألكانتارا الذي عاد للتدريبات في "كيركبي" اليوم الإثنين بعد تعافيه من إصابة في أوتار الركبة.

 

اقرأ أيضًا..

جماهير أولمبياكوس اليوناني تستقبل البرازيلي مارسيلو


خطف البرازيلي المخضرم مارسيلو الأضواء أثناء تقديمه كلاعب جديد في صفوف أولمبياكوس اليوناني.

كان أولمبياكوس أعلن يوم الجمعة الماضي عن تعاقده مع مارسيلو (34 عاما) في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء رحلته الطويلة مع ريال مدريد.

وقام بطل الدوري اليوناني بتقديم مارسيلو، على ملعبه "كارايسكاكيس"، بحضور جماهيري غفير في المدرجات التي تتسع لما يزيد عن 30 ألف مشجع.

وأثناء تقديمه ظهر النجم البرازيلي المخضرم وهو يحمل ألعابا نارية "شماريخ"، كما قام بالهتاف والتفاعل مع أهازيج المشجعين، في مشهد غير معتاد من لاعب جديد.

 

 

وظهر مع مارسيلو زوجته كلاريس ألفيس ونجليه إنزو وليام، الذان شاركاه التفاعل مع أهازيج جماهير أولمبياكوس.

جدير بالذكر أن مارسيلو انضم إلى ريال مدريد عام 2007 قادما من فلوميننسي البرازيلي مقابل 6.5 مليون يورو، وشارك مع الفريق الملكي في 546 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 38 هدفا.

وحقق النجم البرازيلي المخضرم 25 لقبا مع ريال مدريد بمختلف المسابقات المحلية والقارية، ما يجعله الأكثر تتويجا في تاريخ النادي الملكي.

وقبل انتقاله رسميا إلى أولمبياكوس، اقترن اسم مارسيلو بالانتقال إلى عدة أندية أبرزها ليستر سيتي الإنجليزي.

 

وتعاقد الظهير الأيسر البرازيلي المخضرم مارسيلو مع أولمبياكوس، بحسب ما أعلن حامل لقب الدوري اليوناني في كرة القدم.

كتب بطل اليونان في آخر ثلاثة مواسم، في حسابه على موقع تويتر "أسطورة كرة قدم حقيقية تنضم إلى أولمبياكوس".

وخاض مارسيلو (34 عاماً) 546 مباراة مع ريال مدريد الذي وصله عام 2006 بعمر الثامنة عشرة، وأحرز معه خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

يعد مارسيليو هو اللاعب الأكثر تتويجاً في تاريخ ريال بـ25 لقباً.

وقررت إدارة النادي الملكي عدم التجديد له بعد موسم 2022 المعقّد بالنسبة للاعب، إذ لم يشارك أساسياً سوى في 5 مباريات في الدوري ولم يخض نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول في مايو الماضي.