رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة يوفنتوس لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

نشر
 فريق يوفنتوس
فريق يوفنتوس

أعلن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، قائمة فريقه لمباراة باريس سان جيرمان المقرر لها، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب الأمراء، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وشهدت اختيارات أليجري، غياب كل من: آنخيل دي ماريا - فويتشيك تشيزني - مارلي آكي - بول بوجبا - فيديريكو كييزا.

وجاءت قائمة يوفنتوس كاملة، كالآتي:

حراسة المرمى: بنسوليو - بيرين - جاروفاني.

الدفاع: دي تشيليو - بريمر - دانيلو - ساندرو - جاتي - بونوتشي - روجاني.

الوسط: لوكاتيلي - ماكيني - كوادرادو - كوستيتش - ميريتي - رابيو - باريديس - فاجيولي.

الهجوم: فلاهوفيتش - ميليك - كين - سولي.

 

من جهة أخرى، انتقد المخضرم فابيو كابيلو، المدير الفني السابق ليوفنتوس، ماسيمليانو أليجري مدرب اليوفي الحالي، في ظل الأداء الضعيف والبعيد عن أداء الفريق المعهود، والذي ظهر عليه الفريق منذ انطلاق الموسم الجديد بالدوري الإيطالي.

وقال كابيلو في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "يوفنتوس لا يمكنه اللعب بهذه الطريقة، أليجري يجب أن يفعل المزيد، عليه التوقف عن إلقاء النكات والعمل على إخراج شيء أفضل من فريقه للعودة للانتصارات، يوفنتوس يعاني من بعض التقلبات ومن الصعب فهم ما يريدون القيام به".

وأضاف: "يوفنتوس لا يزال خلف المتصدر بنقطتين فقط، تخيل أين سيكونون إذا لعبوا بشكل جيد، إنهم مازالوا في مرحلة بناء الفريق، ويفتقدون للاعبين مهمين يصنعون الفارق".

وقال أليجري، السبت الماضي، إن يوفنتوس سينافس بنفيكا على البطاقة الثانية للتأهل لدور ال16 من دوري الأبطال، في ظل القوة التي يتمتع بها باريس سان جيرمان.

وعن هذا علق كابيلو "إذا كان الأمر كذلك، فلماذا لم يدفع بفلاهوفيتش أساسيا أمام فيورنتينا، لا أفهم!".

وكان أليجري قد أراح فلاهوفيتش في مباراة فيورنتينا الماضية، قبل اللقاء المنتظر أمام باريس سان جيرمان، بالجولة الأولى من دور المجموعات غدا الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء.

يشار إلى أن يوفنتوس حقق الفوز مرتين فقط وتعادل 3 مرات، في أول 5 جولات بالدوري الإيطالي، ليحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط.