رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يعلن تمديد عقد ريس جيمس حتى 2027

نشر
تشيلسي يعلن تمديد
تشيلسي يعلن تمديد عقد ريس جيمس حتى 2027

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن توقيع مدافعه ريس جيمس عقدًا جديدًا مدته ست سنوات حتى عام 2027.

ونشر تشيلسي بيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال فيه: “يسر نادي تشيلسي لكرة القدم الإعلان عن توقيع ريس جيمس عقدًا جديدًا مدته ست سنوات”.

وأضاف البيان: “برز جيمس كأحد أفضل اللاعبين الشباب في اللعبة، تعني مهارته وقدراته العرضية وتمركزه وأسلوبه الرياضي أنه يشعر بالراحة في خط الوسط أو في ثلاثة دفاع كما هو الحال في مركز الظهير، ويلتزم الآن بالنادي حتى عام 2027 مع خيار عام إضافي، يمكن لعشاق البلوز الاستمتاع بموهبة جيمس الرائعة لفترة أطول بكثير”.

افتتاحية تطبيق 5th Stand / مخزون اللاعبين / جيمس / عقد جديد 050922 / DSC_4517

عند الموافقة على العقد الجديد، قال تود بوهلي، رئيس مجلس الإدارة: “يسعدنا أن نمنح ريس عقدًا جديدًا طويل الأجل في تشيلسي. إنه لاعب رائع ورجل تشيلسي حقيقي ، ونتطلع جميعًا لمشاهدته وهو يواصل الازدهار في ستامفورد بريدج”.

قال بهداد إغبالي وخوسيه إي فيليسيانو المالكان المتحكمان: “ريس لاعب كرة قدم مميز للغاية ونحن نحب وجوده في تشيلسي تحت ملكيتنا. مزيجه من القدرات البدنية والتقنية هو رصيد كبير لفريقنا الآن ولسنوات عديدة قادمة”.

افتتاحية تطبيق 5th Stand / Players stock / James / عقد جديد 050922 / DSC_4607

قال ريس جيمس: “لقد تجاوزت عقدي الجديد وأنا ممتن للجماهير والملكية الجديدة وكل من شارك في النادي، لا أطيق الانتظار لأرى ما يخبئه المستقبل، وأنا متأكد من أنه سيكون لدينا فرصة للفوز بالعديد من الألقاب”.

لقد نشأت وأنا أدعم هذا النادي وأنا هنا منذ أن كنت في السادسة من عمري، لقد وضعت قلمًا على الورق في صفقة جديدة لأن هذا هو النادي الذي أريد أن أكون فيه، أود أن أتقدم بشكر خاص للجماهير أنا هنا لأبقى ولدينا مستقبل مشرق أمامنا.

افتتاحية تطبيق 5th Stand / مخزون اللاعبين / James / عقد جديد 050922 / DSC_4685

بدأ جيمس مشوار 2020/21 بتسجيل هدف مذهل في برايتون ، وأنهى المباراة مع منتخب إنجلترا بميدالية دوري أبطال أوروبا في يده. لقد كان واحداً من العديد من الممثلين النجوم في بورتو، مما قدم دليلاً آخر على مدى ارتياحه على المسرح الكبير.

افتتاحية تطبيق 5th Stand / مخزون اللاعبين / James / عقد جديد 050922 / DSC_4564

لعب جيمس بالفعل 128 مباراة مع البلوز ومع هذا العقد الجديد طويل الأمد ، سيزيد هذا العدد بشكل كبير في السنوات القادمة. مبروك يا ريس!