رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يسجل لاعبيه الجدد بالقائمة الأوروبية

نشر
الأمصار

قيد نادي برشلونة، لاعبيه الجدد في القائمة التي سيخوض بها منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم.

ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عبر موقعه الرسمي، قائمة اللاعبين المسجلين من قبل كل ناد لبدء المشاركة مع فرقهم في دوري أبطال أوروبا.

وضمت قائمة برشلونة، الثنائي الجديد هيكتور بيليرين وماركوس ألونسو، بالإضافة إلى لاعب الوسط الشاب بابلو توري.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الثنائي جافي وبالدي، لم يظهر في قائمة الفريق الأول، خاصة وأنه مسجل في قائمة برشلونة B.

جدير بالذكر، أن برشلونة دعم صفوفه بكلا من، أندرياس كريستينسن وفرانك كيسي وجوليس كوندي ورافينيا وروبرت ليفاندوفسكي وهيكتور بيليرين وماركو ألونسو وبابلو توري.

في نفس السياق، حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا مهما على نظيره إشبيلية، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني 2022-2023.

وصوب ماركوس أكونيا ظهير إشبيلية كرة قوية، لكنها مرت بعيدا عن مرمى تير شتيجن في الدقيقة 15.

وجاء أول هدف في المباراة عن طريق رافينيا لاعب برشلونة في الدقيقة 21، حيث مرر ديمبلي كرة إلى ليفاندوفسكي وسدد البولندي كرة شتتها فرناندو ريجس مدافع إشبيلية من على خط المرمى، قبل أن تصل لرافينيا الذي سدد بالرأس مباشرة في الشباك الخالية.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 36، حيث أرسل كوندي كرة داخل المنطقة نحو البولندي الذي استلم وصوب على الطائر أسفل يمين المرمى.

ونجح إريك جارسيا مدافع برشلونة في إضافة الهدف الثالث للبلوجرانا في الدقيقة 50، حيث أرسل رافينيا كرة عرضية من الطرف الأيمن، مررها كوندي بالرأس إلى جارسيا الذي أسكن الكرة في الشباك الخالية.

ترتيب برشلونة في الليجا 

يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدى ريال مدريد المتصدر برصيد 12 نقطة.

وحقق برشلونة 3 انتصارا وتعادلا وحيدا، بعدما حقق فوزا كبيرا على بلد الوليد بأربعة أهداف دون مقابل، بعدما سبق وفاز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية من البطولة، وقبلها التعادل مع رايوفاليكانو بدون أهداف فى الجولة الأولى من البطولة.